جامعات / مدارسStudents

النقب: انهاء مشروع الكتابة الإبداعية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
غيوم متفرقة
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النقب: انهاء مشروع الكتابة الإبداعية في ثلاث مدارس

تمّ في المركز الجماهيري رهط، صباح اليوم الاثنين، عرض مشروع الكتابة الإبداعية في ثلاث مدارس من ثلاث بلدات عربية في النقب.


تمّ في المركز الجماهيري رهط، صباح اليوم الاثنين، عرض مشروع الكتابة الإبداعية في ثلاث مدارس من ثلاث بلدات عربية في النقب . يهدف المشروع إلى تمكين وتقوية اللغة العربية وآدابها عند الطلاب والطالبات العرب في مدارس النقب، وهذا سيؤدي لتقوية ارتباطهم بهويتهم وثقافتهم وتعبيرهم عن انفسهم.


جانب من الطلاب

ويهدف المشروع أيضا إلى تطوير قدرة الطلاب والطالبات المشاركين في المشروع في التعبير عن أنفسهم وهويتهم، من خلال الكتابة باللغة العربية. وجاء المشروع بإشراف مؤسسة أجيك-معهد النقب وبتمويل "مفعال هبايس"، حيث كانت ثمرة هذا المشروع كتاب "أزهار تتفتح في النقب"، شارك في إصداره طلاب مدرسة الهزيّل-رهط ومدرسة ابن خلدون-عرعرة النقب ومدرسة المجد-أبوقرينات التابعة للمجلس الإقليمي واحة الصحراء.

حضر اللقاء طلاب الصفوف الخامسة الذين شاركوا في هذا المشروع، اضافة إلى نائب مدير معهد أجيك سليمان العمور، ومديري مدرسة الهزيل رائد الهزيل، ومدرسة ابن خلدون عبد العزيز أبوكوش، ومدير قسم التعليم في بلدية رهط د. علي الهزيّل إضافة إلى قياديين ورجالات تربية وتعليم. يشار إلى أنّ مديرة المشروع هي رجاء غانم-دنف وهي موجهة مدرسة الهزيل رهط، في حين قام بتوجيه مدرستي المجد وابن خلدون كايد أبو الطيّف.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب
النائب عودة يشارك بسلسلة اجتماعات شعبية