رياضة وشبابSports

لاعبو هبوعيل عرعرة: مستمرون مع الفريق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
22

حيفا
غائم جزئي
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غائم جزئي
22

راس الناقورة
غائم جزئي
22

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
غيوم متفرقة
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لاعبو هبوعيل عرعرة: الإنتماء للبلدة والفريق هو سبب ارتقاء الفريق للدرجة الأولى

خطف الأضواء وتصدر العناوين بالنجاح التاريخي الذي حققه فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة بالإرتقاء إلى الدرجة الأولى

كان  لمراسلنا حديث مع لاعبي الفريق، وتطرقوا خلاله الى أسباب إكمالهم المسيرة مع الفريق العرعراوي

كابتن الفريق، وليد صيداوي:

سبب إستمراري مع الفريق، هو المسؤولية تجاه فريق البلد الذي يعني لي الكثير، بالإضافة إلى أنني كابتن الفريق منذ بداية تأسيسه


خطف الأضواء وتصدر العناوين بالنجاح التاريخي الذي حققه فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة بخطف بطاقة الصعود بإختبارات الإرتقاء إلى الدرجة الأولى. وبعد طريق شائكة في أربعة مباريات صعبة جداً، إستطاع الفريق العرعراوي إكتساح الفرق الاخرى، ليصعد شامخاً مرفوع الرأس، بقيادة المدرب القدير عيسى نجيدات، الذي سوف يبقى مدرب الفريق في الدرجة الأولى.


لاعبو هبوعيل عرعرة

وبعد الإرتقاء إلى الدرجة الأولى، بقي العديد من لاعبي الفريق في صفوف الفريق، لينافسوا في مستوى الدرجة الأولى، وكان  لمراسلنا حديث مع لاعبي الفريق، وتطرقوا خلاله الى أسباب إكمالهم المسيرة مع الفريق العرعراوي.

قال كابتن الفريق، وليد صيداوي:" سبب إستمراري مع الفريق، هو المسؤولية تجاه فريق البلد الذي يعني لي الكثير، بالإضافة إلى أنني كابتن الفريق منذ بداية تأسيسه، أي من العام 2014 وحتى يومنا هذا، وخلال هذه الفترة صعد الفريق مرتين حتى وصل لمستوى الدرجة الأولى". وأضاف:" تمّ عرض عليّ العديد من الإقتراحات من فرق مختلفة، ولكن رفضت هذه العروض بسبب إيماني الداخلي بقدرتي على دعم ومساعدة فريق بلدي الحبيب في الدرجة الأولى، وبالإضافة إلى ذلك إيمان المدرب عيسى نجيدات بقدراتي".


كابتن الفريق وليد صيداوي

ومن جهته قال اللاعب أحمد يونس:" هذه عامي الخامس على التوالي، الذي أتواجد فيه بصفوف الفريق العرعراوي، فبعد قضائي خمسة أعوام بصفوف الفريق لم يعدّ يعني لي الفريق مجرد كرة قدم، وإنما أصبحت أنتمي لهذا الفريق وهذا البلد الطيب، الذي أصبح بالنسبة لي بلدي الثاني، وكل إنسان بهذا البلد أعتبره أخً لي، والإدارة التي تعرفت عليها من خمسة أعوام فهم يعنون لي الكثير وليسوا مجرد إدارة، أو مسؤولين عن فريق، فنحن في الفريق لسنا فقط لاعبين وإدارة وإنما نحن عائلة، وعندما يكون الفريق بحاجتي فأنا موجود لمساعدة ومساندة الفريق".

وبدوّره قال اللاعب مجد الجش:" السبب الأول والوحيد، أن هذا الفريق هو قاعدتي الأولى، فأنا بدأت من هذا الفريق وأولى خطواتي كانت منّه، فمن خلال هذا الفريق تقدمت بمسيرتي الكروّية، وبسبب إيمان الإدارة والمدرب بي اليوم انا معروف في بلدتي وأيضا في المناطق المجاورة، عندما كنت أمارس كرة القدم بالحارات لم يكّن أحد يعرفني، ولكن عندما آمنّت الإدارة بي وتبنتني أصبح لي أسم، فهمّ الذين قدموا لي الفرصة المرة الأولى، لذلك يستحيل أن أتخلى عن الذي وقف جانبي وساندني في بداية المشوار، وبسبب الإدارة وإيمانها بي تحدث معي خلال الفترة الحاليّة والماضيّة العديد من مسؤولين إدارات أخرى، ولكن أنا باقي في فريق بلدي العزيز".

ومن عنده قال اللاعب أكرم عسلي:" أول محّفز جعلني أبقى في صفوف الفريق، هو الإدارة الحكيمّة والسليمّة، التي تعمل بشكل صحيح، وإستطاعتها تكّوين علاقات ممتازة بين اللاعبين هذه إنجاز عظيم، جميع اللاعبين أصدقاء وأخوّة في غرفة الملابس وفي الملعب وخارجه ايضاً، وفريقنا سوف يكون له بصمة كبيرة في مستوى الدرجة الأولى".

ومن جهته قال اللاعب، عمر محاجنة:" سببين لإستمراري في صفوف الفريق العرعراوي، اولاً بعد النجاح الذي حققه الفريق في العام الفائت، والإستقرار الإداري، الأجواء العامّة للقرية التي تتعطش بشكل كبير لكرة القدم، وثانياً، إرتقائي مع الفريق للدرجة الأولى يساعدني لإبراز نفسي في المستويات العلّيا، لتكون المحطة التي توصلني للمكان الذي أطمح بأن أكون به".

وختاماً قال اللاعب كرم كبها:" بدايةً وبالرغم من جميع العروض التي عُرضت عليّ في مستوى الدرجة الأولى والثانية ايضاً، إلا أنني قررت أن أكمل مسيرتي مع فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة، والسبب الأول الذي جعلني أستمر مع الفريق هو الإدارة الرائعة، واللاعبين والعلاقة الاخوّية بين اللاعبين، وايضاً الجمهور العرعراوي الذي يجعلني أشعر بالإنتماء، والسبب الآخر هو أنني أدرس لذلك صعب بالنسبة لي التنقل والسفر إلى مناطق أخرى فعرعرة هي الأنسب والأقرب".

وأضاف أن:" المدرب عيسى نجيدات يريد بقائي في صفوف الفريق، وأنا لا أستطيع رفض طلب للمدرب القدير والرائع عيسى نجيدات، بالإضافة إلى أنني متشوّق للعب في مستوى الدرجة الأولى كونها أول مرة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

السنديانة تستضيف البروفيسور العالمي اشرف بريق