الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

مجلس يافة الناصرة: ظاهرة إطلاق النار تجاوزت جميع الخطوط الحمراء

كل العرب
نُشر: 09/06/19 13:35,  حُتلن: 18:12


مجلس يافة الناصرة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس محلي يافة الناصرة بخصوص حادث اطلاق النار العشوائي جاء فيه ما يلي: "حيازة السلاح وجرائم إطلاق الرصاص العشوائي في الهواء ليست مجرد ظاهرة بل باتت ثقافة أو قل إنها مرض ينخر عظام مجتمعنا، وللأسف هذا التسيب والإهمال والاستهتار ينتهك حياة الإنسان".

وأضاف البيان: "مجلس يافة الناصرة رئيساً وإدارة وأعضاء ، يدين ويستنكر بأشد العبارات ظاهرة اطلاق النار العشوائي والتي من خلالها اصيب عضو المجلس السيد حسين خطيب برصاصة طائشة ليلة عيد الفطر ، متجاوزين جميع الخطوط الحمراء والأعراف الدينيّة والأخلاقيّة، ودون مراعاة للمحتفلين في العيد كباراً وصغاراً".

واختتم البيان: "ويرى المجلس المحلي بهذه الظاهرة تجاوزاً لكل الاعراف والتقاليد، وتهديداً يقض مضاجع جميع مواطني البلدة ، ويمهد لنشر ثقافة استعمال السلاح دون مبرر . مثل هذه الحوادث تساهم في نشر الفوضى والخراب والخوف داخل مجتمعاتنا ومدننا، وعليه، يطالب المجلس المحلي الشرطة والجهات المختصة بتحمل كامل مسؤوليتها بوقف تلك الأعمال البربريّة المُستنكرة من جميع شرائح المجتمع في المدينة، وكشف مرتكبي هذه الظواهر المُستهجنة دون تسويف، وعدم السماح لخفافيش الظلام بالعبث بأمننا وأماننا، واعطائهم المجال لتهديدنا وقض مضاجع أطفالنا وأولادنا، فلقد بلغ السيلً الزُبى والرصاص الطائش اصبح كابوس علينا" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة