أخبارNews & Politics

قاتل الشابة آية مصاروة من باقة يعترف بجريمته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
26

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
غيوم متفرقة
25

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

استراليا: قاتل الشابة آية مصاروة من باقة يعترف بجريمته البشعة أمام المحكمة في ملبورن

اعترف الاسترالي كودي هيرمان (21 عاما)، قاتل الشابة آية مصاروة (23 عامًا) ابنة باقة الغربية، بجريمته أمام المحكمة

أشارت وسائل اعلام استرالية أنّ هيرمان شارك في جلسة المحكمة من خلال محادثة فيديو، وعند سؤاله عن انكاره أو اعترافه بالجريمة، قال "انا اعترف"


اعترف الاسترالي كودي هيرمان (21 عاما)، قاتل الشابة آية مصاروة (23 عامًا) ابنة باقة الغربية، بجريمته أمام المحكمة في مدينة ملبورن الأسترالية، الجمعة. وأشارت وسائل اعلام استرالية أنّ هيرمان شارك في جلسة المحكمة من خلال محادثة فيديو، وعند سؤاله عن انكاره أو اعترافه بالجريمة، قال "انا اعترف"، ولم يضف أي تصريح آخر. مع الاشارة أنّ جلسة اخرى من المقرر عقدها خلال الاسبوع القادم من أجل النطق بالحكم عليه. 


الشابة آية مصاروة 

يذكر أنّ جريمة قتل الشابة مصاروة وقعت في مدينة ملبورن في بداية العام الحالي. وكان قد عثر على جثة الطالبة الجامعية اية سعيد مصاروة من باقة الغربية في ملبورن - في استراليا مطلع شهر يناير/كانون ثاني 2019. مع العلم أن المرحومة كانت تسكن مع والدها رجل الاعمال سعيد محمد غازي مصاروة في الصين وتتعلم هناك وقد حصلت على منحة دراسية لتتعلم سنة في استراليا من خلال برنامج تبادل طلابي لتعود بعدها للصين إلا أنّ يد الغدر خطفت شبابها وأحلامها الكبيرة.
يذكر أنّه قدّمت السلطات الاسترالية خلال شهر يناير لائحة إتهام ضد المدعو كودي هرمان بالاعتداء على الطالبة الجامعية المتفوقة آية مصاروة وقتلها. ووفقًا للائحة الاتهام فإنّ هرمان هاجم الشابة المرحومة بعد وقت قصير من نزولها من الترام (القطار الكهربائي) في مدينة ملبورن الاسترالية، حيث قام بالاعتداء عليها وبعدها قتلها.


القاتل كودي هيرمان

إقرا ايضا في هذا السياق:

يوم رياضي مميز في القفزة التكنولوجية عمال الناصرة