فنانين

جبل شيخ الجبل يحكي شعرا عن ببجي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غيوم متفرقة
29

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
غيوم متناثرة
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بالفيديو: جبل شيخ الجبل يحكي شعرا عن ببجي

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو مضحك مأخوذ من مسلسل الحصاد-الهيبة، يظهر فيه بطل المسلسل تسم حسن (جبل).


إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو مضحك مأخوذ من مسلسل الحصاد-الهيبة، يظهر فيه بطل المسلسل تسم حسن (جبل) برفقة نجوم آخرين وهو يمازحهم ويحكي لهم شعرا عن لعبة الببجي.
تدور أحداث المسلسل في أجواء عشائرية وألفاظ وعبارات وتصرفات قاسية، إلا أن تيم حسن (جبل)، عرف كيف يضيف إليها من عندياته ليجعلها أكثر مرونة مما هي عليه على الورق. فهو شخص معروف بلطفه ودماثة أخلاقه في حياته الطبيعية، وكان من البديهي أن يرطب شخصية جبل على طريقته، وقد حققت بعض العبارات التي استخدمها تيم حسن (جبل) في أدائه للدور مثل "فاين" و"لا تهكليه للهم"، وغيرها، نجاحاً ملحوظاً في الجزء الأول من العمل، فشكلت بدورها "تريند" من نوع آخر على وسائل التواصل الاجتماعي. وكما في "الهيبة" و"الهيبة العودة"، سرقت العبارات التي يرددها في "الهيبة - الحصاد" حالياً اهتمام المشاهدين، فراحوا يتداولونها على "السوشيال ميديا" عارضين مقاطع من مشاهد له يردد فيها بالإنجليزية المكسرة المعروفة بشخصية (جبل) عبارات "don’t sorry" و"Interfiew" و"الشهرة متل النرجيلة تاج عالراس وحرق أنفاس". وحملوها بتعليقات تشير إلى خفة ظل "جبل" رغم كل شيء.

جدير بالذكر أن المسلسل من إخراج سامر البرقاوي، تأليف باسم السلكا وبطولة كل من تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف وعدد من نجوم لبنان وسوريا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

توما - سليمان تستضيف سفير الاتحاد الأوروبي في عكا