أخبارNews & Politics

شمال القدس: مصرع فتاة داخل سيارة إندلعت بها النيران
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع فتاة داخل سيارة إندلعت بها النيران قرب قرية الجيب شمال القدس

اتضح أن السيارة التي اشتعلت بها النيران بالقرب من مبنى، تم العثور في داخلها على جثة قاصر.


هذا، وعمم الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "عملت طواقم الإطفاء والإنقاذ لواء الضفة الغربية على  تخليص عالقين وصفت حالتهما بالخطيرة جراء حادث طرق في غفعون هحدشا، كما أن سيارة أخرى ضالعة في الحادث إشتعلت بها النيران وعملت طواقم الإطفاء والإنقاذ على إخماد النيران".

وتابع البيان: "هذا، واتضح لاحقا أن السيارة التي اشتعلت بها النيران بالقرب من مبنى، تم العثور في داخلها على جثة قاصر" بحسب البيان.

وتابع البيان: "الحديث يدور حول فتاة من قرية حلايلة. ووفقا للمعلومات انه لوحظ اشتعال السيارة وبداخلها الفتاة وعند وصول الطواقم اتضح انها فارقت ال حياة جراء الحريق داخل السيارة" بحسب البيان.


من مكان الحادث- تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ

وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء القدس، في تمام الساعة 18:05، مفاده العثور على طفلة (4 سنوات) عالقة داخل سيارة بدأت تحترق، بينما الطفلة في داخلها، بالقرب من قرية الجيب، شمال القدس. ووصل طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى المكان وتم الإبلاغ عن الطفلة وهي مصابة بحروق وجدوها دون علامات تدلّ على أنّها على قيد الحياة، وتم إقرار وفاتها في المكان" بحسب البيان.

عمم الناطق بلسان الشرطة لواء القدس، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "تم عصر اليوم الثلاثاء، العثور على جثة فتاة داخل سيارة إشتعلت بها النيران، في حي ببلدة حليلة- في الضفة الغربية. قوات من الشرطة تتواجد في المكان وتم فتح تحقيق في الحادث" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نحف: وفاة الحاج صالح احمد سرحان (أبو محمود)