أخبارNews & Politics

مركز المينا العكي يختتم مشروع الخيمة الرمضانية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غيوم متفرقة
20

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
17

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مركز المينا العكي يختتم مشروع الخيمة الرمضانية تحت عنوان صلة الرّحم واجبٌ يرحمنا

اختتم مركز المينا التربوي العكي اللقاء الأخير لمشروع الخيمة الرمضانية لهذا العام تحت عنوان قيم تعلينا، حيث تناول المشروع موضوع القيم الاسلامية الأخلاقية كالأمانة


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مركز المينا جاء فيها ما يلي: "اختتم مركز المينا التربوي العكي اللقاء الأخير لمشروع الخيمة الرمضانية لهذا العام تحت عنوان "قيم تعلينا"، حيث تناول المشروع موضوع القيم الاسلامية الأخلاقية كالأمانة وبر الوالدين وصلة الرحم. قيم يجب أن نذوّتها خلقا وعملا في ذواتنا وأبنائنا وبناتنا من خلال القصة ووسائل تعليمية تربوية إبداعية وهادفة".

وأضاف البيان: "تناول اللقاء الأخير موضوع "صلة الرّحم واجبٌ يرحمنا" ومدى أهمية الأمر في حياتنا خاصة وأننا في أيام فضيلة واقتراب حلول عيد الفطر السعيد، وذلك من خلال ورشة تعليمية ترفيهية إبداعية بإرشاد وإعداد الفنانة إلودي، حيث صنع الأطفال هدية من الحلوى يقدمها للاهل والعائلة في البيت ليصل من خلالها رحمه ويفرح غيره".

واختتم البيان: "المربية شيماء هنداوي مديرة مركز المينا قالت: "كل الشكر لكل من شارك وساهم ودعم هذا المشروع الأخلاقي الفذّ وعظيم الشكر لأطفالنا وذويهم وللرائعة إلودي ولكادر مركز المينا على جهوده الجبارة الخيريّة المعطاءة وكل عام وأمتنا بالإنسانية ورفعة القيم تنهل وتنعم" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
عيلبون: اشتعال فرشة كادت ان تؤدي لاحتراق منزل