السلطات المحلية

شباب التغيير :اطردوا النبي الدجّال من الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شباب التغيير في الناصرة: اطردوا النبي الدجّال ت. ب. جوشووا (يهوشع)

جاء في البيان

إننا ندعو: 

• أعضاء بلدية الناصرة وادارتها لعقد جلسة طارئة وإبطال هذا البرنامج على الفور
• الطوائف ومؤسساتها في الناصرة لإتخاذ الموقف الصحيح ضد هذه الخطوة 
• كل فرد من أبناء الناصرة للعمل على إلغاء هذا البرنامج بشتى الطرق والوسائل


 في اعقاب الخبر الذي تم نشره في كل العرب امس الجمعة حول الاعلان عن موعد زيارة رئيس كنيسة كل الامم النيجيري تي بي جوشوا الى مدينة الناصرة واقامة طقوس دينية في جبل القفزة، الامر الذي اثر جدلاً واسعا في المدينة ، اصدر حزب شباب التغيير بيانا اعلامياً تحت عنوان "اطردوا "النبي الدجّال" ت. ب. جوشووا (يهوشع)".

وجاء في بيان شباب التغيير :"يا اهالي الناصرة الكرام؛ بداية نهنّئكم بحلول عيد الفطر وكلّ عام وانتم بخير. تأبى الحركة الصهيونيّة وأذنابها الملفّعة بالدين، كجزء من الاستكبار الاستعماري العالمي، إلا أن تعكّر صفونا، فتعلن ادارة ترامب عن نيتها اعلان تفاصيل صفقة القرن سيئة الصيت، بعد العيد، لتصفية القضيّة الفلسطينيّة، وعلى رأسها تهويد القدس والاعتراف بها عاصمة ابديّة ل"إسرائيل"، وتصفية مجرّد التفكير بحق عودة اللاجئين الفلسطينيين الى فلسطين، ديارهم، وتوطينهم في الشتات والصحاري، وتحويل الشعب الفلسطيني الى مجاميع شعب! لكنّا نقول معكم يا اهالي الناصرة، هيهات منا الذلّة، وسنحطّم مشاريعهم على صخرة وحدة ووعي شعبنا الفلسطيني".

واضاف البيان :"وتأبى الحركة الصهيونيّة وأذنابها الملفّعة بالدين، كجزء من الاستكبار الاستعماري العالمي، إلا أن تعكّر صفونا، فتخطط لبناء مؤسسات صهيونية- مسيحيّة في الناصرة، والدين المسيحي منها براء، فتأتي ب "نبيّ دجّال" وسيطه أيّوب القرّا، الليكودي المتصهين، يُدعى ت. ب. جوشووا (يهوشع) ليلقي بسموم مواعظه من على قمة جبل القفزة، وليبني مؤسساته الداعمة للاحتلال الاسرائيلي والمعادية لحقوق شعبنا الفلسطيني، مرتكزًا الى دولاراته وهوامش محلّية، منها وللأسف رجال دين وسياسيين! سنلقّن هذا الدجّال درسًا لا ينساه".

واختتم بيان شباب التغيير :"إننا ندعو :
• أعضاء بلدية الناصرة وادارتها لعقد جلسة طارئة وإبطال هذا البرنامج على الفور
• الطوائف ومؤسساتها في الناصرة لإتخاذ الموقف الصحيح ضد هذه الخطوة
• كل فرد من أبناء الناصرة للعمل على إلغاء هذا البرنامج بشتى الطرق والوسائل".

إقرا ايضا في هذا السياق: