جامعات / مدارسStudents

إعدادية الرازي - اكسال تشارك في دروب العطاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم متفرقة
28

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طلّاب القيادة الشابة في إعدادية الرازي - اكسال تشارك في دروب العطاء

ضمن مشروع معرفةالبلاد وبإشراف مرشد الموضوع في المدرسة الاستاذ محمد اغبارية ، شاركت طلاب القيادة الشابة في مدرسة الرازي اكسال في مشروع دروب العطاء والمحبة لذوي الاحتياجات الخاصة في فعالية مميزة بالتعاون مع مركز التاهيل المهني التابع لشبكة

 


 ضمن مشروع معرفةالبلاد وبإشراف مرشد الموضوع في المدرسة الاستاذ محمد اغبارية ، شاركت طلاب القيادة الشابة في مدرسة الرازي اكسال في مشروع دروب العطاء والمحبة لذوي الاحتياجات الخاصة في فعالية مميزة بالتعاون مع مركز التاهيل المهني التابع لشبكة مدارس ومؤسسات رند "ماعاس" بإشراف مديرة المركز احلام حبشي ،حيث افتتح اليوم باستقبال وشرح عام عن خدمات المركز من قبل مديرته.

وبعدها توزّع القياديون لمجموعات واشتغلوا وساعدوا بالعمل مع الأشخاص المتواجدين بالمركز ومن ثم قام القادة الشابة بإجراء فعاليات ترفيهية متنوعة لخلق جو من المرح والسعادة لدي نازلي هذا المركز.
وفي نهاية اليوم شكر مرشد موضوع معرفة البلاد بالمدرسة الاستاذ محمد اغبارية مديرة المركز السيدة احلام حبشي على إتاحتها الفرصة امام القادة الشابة من مدرسة الرازي للتعرف على المركز والقيام بالمشاركة بنشاطات المركز.ومن جهتها عبرت مديرة المركز السيدة احلام حبشي بأن المركز يعمل بمهنية كاملة اتجاه الاشخاص في المركز والذي يخدم اشخاصًا من القرية وخارجها . واضافت بأن المركز على استعداد تام للتعاون مع الاطر التعليمية والتربوية من اجل تذويت قيم التعاون والمحبة والعطاء لدي جميع الشرائح العمرية ومن جميع الفئات من اجل تقبل الاخر.
ومن جهته شكر مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة ادارة المركز التاهيل المهني على اتاحة الفرصة على التعرف على المركز واجراء الفعاليات المتنوعة لاعضاء المركز. واضاف مدير المدرسة بأن نشاطات وفعاليات المدرسة تنفذ في جميع مؤسسات القرية وخارجها لأن ادارة المدرسة تؤمن بأن التثقيف اللامنهجي له اهمية في خلق روح التعاون بين جميع الاطراف وتصقل شخصية الطلاب وتزرع في انفسهم القيم المرجوة عسى تعود بالفائدة على طلابنا ومجتمعنا .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اكسال
النائب عودة يشارك بسلسلة اجتماعات شعبية