أخبارNews & Politics

اعتقالات ولوائح اتهام ضد مشتبهين من النقب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
غائم جزئي
19

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقالات ولوائح اتهام ضد مشتبهين من رهط وشقيب السلام بالتجارة بالأسلحة

شرطة إسرائيل تواصل عملها الحازم والصارم بهدف الحد من ظاهرة الأسلحة غير القانونية خلال نشاط ميداني مبادر به تم تفتيش (وفق أمر من المحكمة) منزل أحد سكان مدينة رهط


وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "شرطة إسرائيل تواصل عملها الحازم والصارم بهدف الحد من ظاهرة الأسلحة غير القانونية خلال نشاط ميداني مبادر به تم تفتيش (وفق أمر من المحكمة) منزل أحد سكان مدينة رهط، وتم ضبط مسدس وذخيرة التي وفق الشبهات تمت حيازتها بشكل غير قانوني.
من تحقيق أولي تبين ان المشتبه إشترى المسدس من مقيم غير شرعي حيث إدعى المشتبه انه لا يعرفه".


تصوير الشرطة

وأضاف البيان: "تم إلقاء القبض على مشتبه من سكان مدينة رهط، وسيحال الى المحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه. هذا وفي بداية الأسبوع تم تقديم لوائح اتهام ضد مشتبهين من التجمع السكني البدوي شقيب السلام، في قضية أخرى، بتهم حيازة أسلحة غير قانونية. غالباً ما تستخدم الأسلحة غير القانونية لتنفيذ هجمات ، وارتكاب جرائم جنائية وارتكاب أعمال عنف خطيرة. شرطة اسرائيل وقوات الأمن سيواصلوا مكافحتهم بشكل حازم ودون هوادة هذه الظاهرة الخطيرة، وسيواصلوا التعاون مع جميع الجهات وعلى جميع المستويات للحد من كمية الأسلحة غير القانونية، بهدف حماية المواطنين الممتثلين للقانون وضمان لهم سريان ال حياة الطبيعية والآمنة لجميع مواطني الدولة" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رهط شقيب السلام سلاح
الشمال: حافلة تصدم بثور على شارع 808