أخبارNews & Politics

تصريح مدع عام ضد مشتبهين من القدس بقتل أحمد حمامرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تصريح مدع عام ضد مشتبهين من شرقي القدس بقتل أحمد حمامرة

شرطة اسرائيل تفك رموز جريمة مقتل أحمد حمامرة من مخيم شعفاط يوم 25.4.2019، وتلقي القبض على مشتبهين في القضية


وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "شرطة اسرائيل تفك رموز جريمة مقتل أحمد حمامرة من مخيم شعفاط يوم 25.4.2019، وتلقي القبض على مشتبهين في القضية. فك رموز هذه الجريمة ينضم الى فك رموز 16 جريمة قتل في المجتمع العربي منذ بداية هذا العام واحالة المجرمين الى العدالة".

وأضاف البيان: "بداية هذا التحقيق في هذه القضية كان مع تلقي بلاغ في الشرطة يوم 25.4.2019، وفقه تم إطلاق النار في مخيم شعفاط نحو شخص من سكان المكان الذي احيل الى المستشفى وهناك تم الاقرار عن وفاته. قوات معززة من الشرطة بما فيها خبراء تشخيص جنائي وأفراد من وحدة المخابرات وصلت الى مكان الحادث وباشرت بجمع البينات والادلة بما في ذلك عيارات ناريه التي وفق الشبهات استخدمها المشتبهين بتنفيذ جريمة القتل. بفضل أنشطة تحقيق متنوعة التي قامت بها الشرطة في مكان الجريمة الى جانب انشطه استخباراتية تم كشف هوية المشتبهين في الثلاثينات من عمرهما من شرقي القدس والقاء القبض عليهما خلال عدة ايام".

وتابع البيان: "النيابة العامة ترافق التحقيق في هذه القضية منذ بدايته لتقدم في بداية هذا الاسبوع تصريح مدعٍ استعدادا لتقديم لوائح إتهام مرفقه بطلب تمديد توقيف ضد المشتبهين في جريمة القتل. قيل في الشرطة: "شرطة إسرائيل تضع في اول سلم اولوياتها قضايا القتل والعنف الخطير والعنف والجرم الخطير في المجتمع العربي ولن تتردد بان تقوم بعملها في اي مكان واي وقت مهما كان العمل معقداً، بهدف الوصول الى الحقيقه واحالة المجرمين الى العدالة" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
ام الفحم: تخريج أكثر من 750 طالب وطالبة من المراكز