أخبارNews & Politics

الكمانة: اتهام 3 شبان بسرقة أجزاء من جرافة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
ضباب
25

القدس
ضباب
24

تل ابيب
ضباب
24

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
ضباب
24

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتّهام 3 شبان بسرقة أجزاء من جرافة واحتجاز قاصرين وسرقة هواتفهم في الكمانة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

ألقت الشرطة الإسرائيلية القبض على مشتبه في العشرينات من عمره باحتجاز 3 قاصرين والقيام بسرقة وهو مسلح، وقدم مكتب المدعي العام في حيفا لائحة اتهام ضده وطلب تمديد فترة اعتقاله حتى نهاية الإجراءات القانونية.


تصوير الشرطة


أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "ألقت الشرطة الإسرائيلية القبض على مشتبه في العشرينات من عمره باحتجاز 3 قاصرين والقيام بسرقة وهو مسلح، وقدم مكتب المدعي العام في حيفا لائحة اتهام ضده وطلب تمديد فترة اعتقاله حتى نهاية الإجراءات القانونية".

وجاء في البيان: "بتاريخ 19.02.2019 استلم مركز الشرطة بلاغا على بدالة رقم 100 حول احتجاز ثلاثة قاصرين وسرقة هواتفهم المحمولة وسرقة أجزاء من جرافة من قبل 3 ملثمين، ومع استلام البلاغ هرع أفراد الشرطة إلى المكان وبدأت بجمع أدلة والاستماع إلى شهادات من الموجودين هناك".

وتابع البيان: "هذا ومن التحقيقات اتّضح أنّه بتاريخ 17.02.2019 مقاول حفريات وضع جرافته في ورشة بناء قرب مسجد في الحي الشرقي بالكمانة بهدف القيام بأعمال حفريات هناك، أحد المشتبهين (22 عامًا) من الكمانة توجّه إلى المقاول وعرض عليه أن يعمل على الحراسة، حاول المقاول التهرب من الاجابة على المشتبه، فرد عليه المشتبه أنّه إذا لم يشغّله كحارس أحدهم سيسرق له الجرافة، وفي نفس اليوم شغّل المقاول شاب آخر من البلدة بهدف حراسة الجرافة في ورشة البناء، والمشتبه الذي عرف بالأمر قرر سرقة أجزاء من الجرافة ولهذا الغرض تواصل مع آخرين (23 و33 عامًا)".

بتاريخ 19.02.2019 وصل المشتبهين الثلاثة وهم يغطون القسم الأاسفل من وجوههم إلى ورشة البناء وكانوا مسلحين بقضيب حديد غرض شبيه بالمسدس، مفتاح انابيب وسكين، دخل الثلاثة إلى الموقع حيث كان هناك 3 قاصرين ، من بينهم ابن عم المشتبه البالغ من العمر 22 عامًا. بدأ المشتبهون الثلاثة بالصّراخ وبالتهديد بالسلاح سرقوا من القاصرين هواتفهم واحتجزوهم داخل حاوية كبيرة وتابعوا باتّجاه الجرافة وقاموا بتفكيك أجزاء منها بقيمة 200 ألف شيكل وفروا هاربين من المكان".

وأضاف بيان الشرطة: "القاصرون الذي فهموا ان المشتبهين فروا من المكان وتواصل مع أحد أفراد عائلتهم الذي استدعى الشرطة إلى المكان، بذات الليلة تمكّن أفراد الشرطة من اعتقال المشتبه (33 عامًا) من سكان الكمانة وبعد أيام تمّ اعتقال المشتبه (22 عامًا) من الكمانة وضدّهما تمّ تقديم لائحة اتّهام وطلب تمديد فترة اعتقالهما على ذمة التحقيقات، والمشتبه الثالث (23 عامًا) من سكان أبو جويعد هرب وبتاريخ 21.05.2019 تمّ اعتقاله وبعد استجوابه من قبل المحققين وبعد تشكيل قاعدة أدلة ضدّه تمّ تقديم لائحة اتّهام وطلب بتمديد فترة اعتقاله على ذمة التحقيقات " وفقًا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الكمانة
ام الغنم تفجع بوفاة ابراهيم سعايدة متأثرا بجراحه