أخبارNews & Politics

دير حنا:إتهام شاب بإطلاق النار على آخر وإصابته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غيوم متناثرة
28

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

دير حنا: إتهام شاب (31 عاما) بإطلاق النار على شاب وأصدقائه

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

قامت قوات من الشرطة باعتقال مشتبه (31 عاما)أطلق النار على شاب آخر بسبب خلافات في الرأي.


عمم الناطق بلسان الشرطة لواء الجليل بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "قامت قوات من الشرطة باعتقال مشتبه (31 عاما) أطلق النار على شاب آخر بسبب خلافات في الرأي، واليوم قدم مكتب المدعي العام في حيفا لائحة اتهام ضده وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.

وتابع بيان الشرطة: "في يوم 04.05.2019 وصل بلاغ الى مركز الشرطة، مفاده إطلاق نار شاب (27 عاما) من سكان عرابة، بجانب بركة أسماك الواقعة بجانب بلدة دير حنا. وعلى الفور، وصلت قوات الشرطة الى المكان وبدأت القوات بجمع الأدلة وإستجواب الحاضرين هناك. وبحسب التحقيقات، تبين أنه قبل وقت قصير من إطلاق النار، إلتقى المشتبه بالضحية وأصدقائه، وفي لحظة، بدأ الجدال بينهم. وفي وقت لاحق وصلت سيارة الى المكان وركض المشتبه نحوها وأخرج من تحت مقعد السائق مسدسا محملا بالرصاص وجاهزا لإطلاق النار. بدأ المشتبه بإطلاق النار على الجزء السفلي من جسم الضحية وكذلك تجاه أصدقاء الضحية وفي الهواء. أصيب الضحية بجراح متوسطة وتم نقله الى مركز طبي ومن ثم الى مستشفى بوريا لتلقي العلاج اللازم. وفورا، بعد غنتهاء المشتبه من إطلاق النار، دخل الى السيارة وبيده المسدس وترك المكان" بحسب البيان.

وجاء ايضا في البيان: "مع جمع الأدلة، على الفور تم نشر الحواجز على الطرقات وبدأت قوات الشرطة بالبحث عن المشتبه. بالإضافة الى إجراء محققو الشرطة تحقيقات من أجل تعقب المشتبه وطريق هروبه. هذا، وخلال 24 ساعة تم التوصل الى المشتبه (31 عاما) من دير حنا، تم اعتقاله والتحقيق معه في مركز الشرطة. واليوم 27.05.2019 وبعد تحقيق مهني معه، قدم محققو الشرطة لواء حيفا، لائحة اتهام ضده وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية، كما ونسبت إليه التهم التالية: إطلاق النار من مسدس، حيازة سلاح، والتسبب في إصابة خطيرة في ظروف مشددة".
 
 
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط: يوم التراث البدوي في مدرسة الحنان للتعليم الخاص