اخبار السينما

ميل غيبسون يعود للإخراج قريبا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
غيوم متفرقة
21

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ميل غيبسون يعود للإخراج قريبا بفيلم The Wild Bunch

على الرغم من انشغال النجم ميل غيبسون بالعديد من الأعمال التي تُسوق الآن في مهرجان كان، إلّا أنه يقترب من المشروع التالي له لكن

الصفقات ليست نهائية حتّى الآن ولم يُعلن رسمياً عن انتهائها، لكن المصادر ترجح أن عمليات التصوير والإنتاج ستبدأ في الخريف المقبل


على الرغم من انشغال النجم ميل غيبسون بالعديد من الأعمال التي تُسوق الآن في مهرجان كان، إلّا أنه يقترب من المشروع التالي له لكن ليس كممثل بل كمخرج ل فيلم The Wild Bunch والذي سيتم إنتاجه بنسخة مُحدثة عن تلك التي انطلقت في عام 1969، والذي يتناول قصة مجموعة من الخارجين عن القانون كبار السن ويبحثون عن هدف أخير لاصطياده.

حتى الآن الصفقات ليست نهائية ولم يُعلن رسمياً عن انتهائها، لكن المصادر ترجح أن عمليات التصوير والإنتاج ستبدأ في الخريف المقبل. ومن الجدير بالذكر أنه أول فيلم لميل غيبسون كمخرج بعد فيلم Hacksaw Ridge في العام 2016 وكان قد حاز على جائزة الأوسكار وحصل الفيلم أيضاً على أربع جوائز أخرى من بينها أفضل صورة وأفضل مخرج.

وفي الآونة الأخيرة وقع النجم ميل غيبسون لأدائه دور البطولة في فيلم Force of Nature إلى جانب النجمة كيت بروسوورث، وسيلعب ميل غيبسون في هذا الفيلم دور المحقق المتقاعد الذي يقع على عاتقه مهمة حماية سكان مبنى أثناء إخلائه تحسباً قبل وصول إعصار مدمر، وفي هذه الأثناء عصابةٌ تحاول السطو على المبنى.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ميل غيبسون إخراج
فوز ثالث على التوالي لاتحاد ابناء مجدالكروم على عكا