أخبارNews & Politics

المتابعة تلغي بندا بالدستور وتمدد فترة رئاسة بركة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لجنة المتابعة تلغي بندا بالدستور وتمدد فترة رئاسة محمد بركة حتى نهاية عام 2020

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

اقرت مركبات لجنة المتابعة تمديد فترة رئاسة محمد بركة حتى اكتوبر /تشرين الاول من عام 2020، وذلك بعد اجتماع استثنائي للجنة المتابعة العليا للجماهير العربية


رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد بركة

محمد بركة رئيس لجنة المتابعة كان قد صرح في مواجهة لكل العرب انه لن يترشح مرة اخرى لمنصب رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية


أقرت مركبات لجنة المتابعة تمديد فترة رئاسة محمد بركة حتى اكتوبر/ تشرين الاول من عام 2020، وذلك بعد اجتماع استثنائي للجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، نوقش خلاله موضع انتخابات رئيس للجنة المتابعة وفق ما ينص عليه الدستور.

حيث افادت مصادر لكل العرب أنه تم الاتفاق على تعديل الدستور واتخاذ قرار بإلغاء البند الذي ينص على انتخاب رئيس للجنة المتابعة بموازاة انتخابات السلطات ال محلية ، وبذلك تم تمديد رئاسة محمد بركة للجنة المتابعة العليا للجماهير العربية حتى عام 2022، خصوصاً ان محمد بركة لم يدخل الى هذا المنصب في شهر تشرين اول من عام 2013 في فترة انتخابات السلطات المحلية حينها.

وقال المصدر لكل العرب إن رئيس لجنة المتابعة محمد بركة قال بصريح العبارة "اما تمديد حتى استنفاذ 5 سنوات او اجراء انتخابات بشكل فوري". يذكر ان محمد بركة رئيس لجنة المتابعة كان قد صرح في مواجهة لكل العرب "انه لن يترشح مرة اخرى لمنصب رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
لجنة المتابعةبركة
تقرير: حزب الله يعيد انتشار قواته لشن حرب ضد إسرائيل