جامعات / مدارسStudents

وفد من محاضري كلية سخنين يشارك في مؤتمر دولي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غيوم متفرقة
20

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
17

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وفد من محاضري كلية سخنين لتأهيل المعلمين يشارك في مؤتمر دولي

يقوم وفد من كلية سخنين لتأهيل المعلمين بالمشاركة في البرنامج العالمي ASSET (طرائق بديلة للتقييم الأكاديمي) سوية مع العديد من الدول الاوروبية مثل ايرلندا، النمسا واستونيا.


يقوم وفد من كلية سخنين لتأهيل المعلمين بالمشاركة في البرنامج العالمي ASSET (طرائق بديلة للتقييم الأكاديمي) سوية مع العديد من الدول الاوروبية مثل ايرلندا، النمسا واستونيا. يذكر ان هذا المشروع ممول من السوق الاوروبية المشتركة.

كلية سخنين لتأهيل المعلمين بدأت بتفعيل هذه الطرائق من خلال برامجها الدراسية وخاصة من خلال برنامج الممتازين، اللقب الاول للعلوم وبرنامج التقييم المدرسي وادارة الاطر التربوية- الدراسات العليا. يشارك في المؤتمر الدكتورة لينا بولس عضو طاقم الادارة في الكلية والدكتور ياسر عواد نائب رئيس الكلية. بروفسور محمود خليل، رئيس الكلية اشاد بدور الكلية والطاقم المشارك في المؤتمر وتطبيق فحواه بالكلية حيث يرى ان الكلية تعتبر وسيلة لنشر هذه البرامج النوعية بالمجتمع العربي.

من ناحيته اضاف السيد نزيه بدارنه مدير عام الكلية عن اهمية الدور الذي تقوم به الكلية من خلال البرامج العالمية والتي تعتبر من اولويات الكلية نحو تحويل الكلية لعضو فعال في نادي المؤسسات الاكاديمية العالمي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين
عيلبون: اشتعال فرشة كادت ان تؤدي لاحتراق منزل