أخبارNews & Politics

هل سيتم الغاء اختبارات السياقة في نتسيرت عليت؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رونين بلوت: اختبارات السياقة العملية في نتسيرت عيليت لن تقام لغير سكان المدينة بحجة الاكتظاظات المرورية


رئيس بلدية نتسيرت عليت رونين بلوت

 رونين بلوت : انا لم اقل ان معلمي السياقة اعداء ، لكن لن تقام اختبارات سياقة في نتسيرت عيليت نقطة


صرح رئيس بلدية نتسيرت عيليت رونين بلوت عبر صفحته الخاصة في احد مواقع التواصل الإجتماعي أن: "وزارة المواصلات وافقت وبشكل نهائي على إقامة موقع لإنطلاق إختبارات السياقة العملية في مدينة الناصرة ، مبشرًا سكان نتسيرت عيليت قائلاً: "هذه بشرى مهمة لجودة ال حياة في نتسيرت عيليت".

وأضاف بلوت في منشوره عبر الفيس بوك قائلاً: "هذا القرار ينهي المعاناة التي تعيشها مدينتنا في الأشهر الأخيرة بسبب حركة السير الكثيفة التي يسببها معلمو السياقة في شوارع نتسيرت عيليت، هذا القرار يعني أن فقط من لديهم مدارس سياقة مسجلة داخل نتسيرت عيليت يمكنهم القيام بامتحانات عملية في المدينة، أما بقية مدارس السياقة فيجب عليها أن تقوم بالاختبارات العملية في الناصرة وليس هنا، وهذا يشمل الشاحنات والحافلات لتعليم السياقة". الأمر الذي لم يلاقي أي ترحيب من معلمي السياقة وطلابهم".


معلم السياقة هشام حسن
هذا وعقب معلم السياقة هشام حسن لدى بلوت في منشوره قائلاً له: "سيدي رئيس البلدية أنت تصور معلمي السياقة كأنهم أعداء، والمزعج الأساسي في نتسيرت عيليت، وأنت تعلم جيدًا أن إقامة نقطة إنطلاق في الناصرة ستكون بالفعل نقطة إنطلاق للاختبارات التي ستُقام في نتسيرت عيليت"، واللافت للنظر أن بلوت لم يعقب على أي من التعقيباتولفت إنتباهه تعقيب معلم السياقة هشام حسن، حيث أجاب بلوت: "أنا لم أقل أن معلمي السياقة أعداء، لكن لن تقام إختبارات سياقة في نتسيرت عيليت. نقطة".
"مجرد تصريح من رونين بلوت لإسكات الرأي العام فقط "
وفي حديث لمراسل كل العرب مع معلم السياقة هشام حسن، قال: "هو يتحدث فقط عن نقطة إنطلاق والتي يبدأ بها الإختبار ويُقام في شوراع نتسيرت عيليت، فمن الناحية العملية أن نقوم بإختبار في شوارع مدينة الناصرة هذا أمر مستحيل، ونحن لدينا منطقة لمعلمي السياقة والتي ستدرس الموضوع، وسنقوم بخطوات عديدة بهذا الصدد، ومن الممكن أن تكون خطوات إحتجاجية إذا كان هذا القرار صحيح، وأعتقد انه مجرد تصريح من رونين بلوت لإسكات الرأي العام فقط".

هذا، وعلم مراسل كل العرب أن النقابة ستعقد إجتماعاً خلال الساعة القريبة لبحث موضوع نقل الإختبارات، وأخذ خطوات تصعيدية بهذا الشأن.


المحادثة بين بلوت والاستاذ هشام حسن

إقرا ايضا في هذا السياق: