الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

أم الفحم: مدرسة اسكندر تتبرّع بأجهزة طبيّة لمشفى النور الطبي

كل العرب
نُشر: 20/05/19 19:19,  حُتلن: 22:20

جاءت المبادرة لهذا النشاط من قبل الممرضة ناريمان جبارين، والناشطة الاجتماعية الحاجة عطاف جبارين

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة اسكندر في أم الفحم، جاء فيه مايلي:"قام طلاب من مدرسة اسكندر فوق الابتدائيّة في أم الفحم، بزيارة إلى مشفى النور الطبي، وتعرفوا على العديد من أقسامه، منها مختبر الدم، الطوارئ، الأشعة، المبيت، وكان في استقبالهم مدير المشفى محمد يوسف محاميد، والممرضة ناريمان جبارين".


صور من الفعالية

وتابع البيان:"جاءت هذه الزيارة بعد أن تم التبرع للمشفى بجهازين، الأول لقياس الضغط ودرجة الحرارة والسكري، والجهاز الثاني لضخ الأكسجين، إضافة للعديد من اللوحات التي تم تعليقها على جدران المستشفى.
وقد جاءت المبادرة لهذا النشاط من قبل الممرضة ناريمان جبارين، والناشطة الاجتماعية الحاجة عطاف جبارين. كما وساهم في تنظيم هذه الفعالية أيضا قسم التربية الاجتماعية في المدرسة".

وزاد البيان:"وأكدّت الممرضة ناريمان جبارين أنّ الهدف من هذه المبادرة هو تعزيز روح العطاء والصدقة الجارية. فيما أثنى مدير المدرسة الأستاذ خالد وليد محاجنة على القائمين على هذا المشروع، مؤكدا أنّ المدرسة تسعى باستمرار لتعزيز التواصل مع المؤسسات والشرائح المجتمعية المختلفة في المدينة، بهدف خدمة الأهالي وتذويت قيم العطاء والانتماء"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة