السلطات المحلية

رئيس بلدية طمرة يطالب بفتح مقر شرطة بالمدينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
غيوم متفرقة
23

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم متفرقة
23

راس الناقورة
غيوم متفرقة
23

كفر قاسم
مطر خفيف
24

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
غيوم متفرقة
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس بلدية طمرة: لا معتقلين في قضية المرحوم وسام ياسين بعد وأطالب بفتح مقر شرطة بالمدينة

قال رئيس بلدية طمرة إنه عقد لقاء مع قائد شرطة شفاعمرو وقائد لواء الشمال في الشرطة وطالب بإدخال قوات شرطة اكثر

رئيس بلدية طمرة د.سهيل ذياب:
قررنا في بلدية طمرة الاستمرار بالنضال، سنعقد اجتماعات دورية مع جميع الاطر السياسية واللجان الشعبية والدينية من اجل العمل على حماية المواطنين


قال رئيس بلدية طمرة د.سهيل ذياب انه عقد لقاء مع قائد شرطة شفاعمرو وقائد لواء الشمال في الشرطة وطالب بإدخال قوات شرطة اكثر الى البلدات العربية، وتابع قائلا:" نريد شرطة قوية جدا كي تقوم بجمع السلاح المرخص وغير المرخص، لا يعقل ان نتحمل جرائم القتل وسفك الدماء،الشرطة القوية ستقوم بواجبها".


رئيس بلدية طمرة د.سهيل ذياب

وتوجه لرئيس الحكومة نتنياهو قائلا:"عليك ان تكف عن الحديث عن شح الميزانيات، فمثلما تجد الميزانيات لزيادة الوزراء في الحكومة عليك ايجاد الميزانيات من اجل تعزيز دور الشرطة في حماية مجتمعنا العربي". وأكد ذياب انه "لا يوجد مقر شرطة في مدينة طمرة وانه يطالب بفتح مقر للشرطة في طمرة كي تقوم بواجبها"، واضاف:"الشرطة هي التي تملك القوة للقيام بواجبها ومكافحة الجريمة وليس رئيس البلدية". وعن سؤال حول الاسباب التي اودت ب حياة المرحوم وسام ياسين رد بالقول :"حتى الان لا نعرف ما هي الاسباب ، لكن هي جريمة نكراء ومستنكرة".
وحول الخطوات المستقبلية قال:"قررنا في بلدية طمرة الاستمرار بالنضال، سنعقد اجتماعات دورية مع جميع الاطر السياسية واللجان الشعبية والدينية من اجل العمل على حماية المواطنين".
وأكد ذياب انه من خلال متابعته لتفاصيل الجريمة مع الشرطة أكد ان الشرطة لم تعتقل احدا حتى هذه اللحظة ، وقال سنتابع مع الشرطة وسنضغط عليها حتى فك رموز هذه الجريمة وغيرها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أتلتيكو مدريد يتصدر المجموعة بفوزٍ صعب على ليفركوزن