رياضة وشبابSports

المدافع الأيسر أحمد شعبان يساهم باقتراب نس تسيونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غيوم متناثرة
21

تل ابيب
غيوم متناثرة
21

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متناثرة
21

قطاع غزة
غائم جزئي
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المدافع الأيسر أحمد شعبان يساهم باقتراب نس تسيونا من الصعود الى العليا

أصبح فريق سكتسيا نس تسيونا مع أكثر من قدم ونصف في دوري الأضواء، حيث يتربع على عرش اللائحة ويحتاج الى التعادل في مباراته الختامية أمام فريق هبوعيل رمات جان.

 


أصبح فريق سكتسيا نس تسيونا مع أكثر من قدم ونصف في دوري الأضواء، حيث يتربع على عرش اللائحة ويحتاج الى التعادل في مباراته الختامية أمام فريق هبوعيل رمات جان، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة على استاد رمات جان ضمن مباريات الأسبوع السابع والثلاثين في اطار البلي أوف العلوي في دوري الدرجة الممتازة.

 

ويتقدم فريق نس تسيونا بثلاث نقاط عن المرتبة الثالثة، حيث يصعد فرقان الى الدرجة العليا، وفارق أهداف أفضل بكثير، وسط اعتماد فريق نس تسيونا على قدرات المدافع الأيسر أحمد شعبان، ابن الجديدة. وأكد أحمد شعبان على أن فريقه يريد الشرب من البئر، ولن يضيّع مجهود موسم كامل. وسوف يكون هذا الصعود، ان تحقق، الثاني الى الدرجة العليا لأحمد شعبان، بعد أن صنع ذلك قبل عدة مواسم مع فريق هبوعيل رعنانا. وأضاف أحمد شعبان:"وصلنا الى الرمق الأخير، ولن نخيّب آمال أحد، فالمهمة الملقاة علينا تطلب مسؤولية كبيرة ونحن قدها وقدود، حيث نشارف على اللعب مع الكبار". وأوضح أحمد شعبان أنه يطمح في الموسم الكروي المقبل للعب في دوري الكبار، حيث يرى أنه صاحب قدرات جيدة للعب والتأقلم فيها، مع الاشارة الى أنه يحظى بتمثيل شركة دانييل وأسولين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أحمد شعبان
الشمال: حافلة تصدم بثور على شارع 808