أخبارNews & Politics

عكا: المينا يفتتح مشروع الخيمة الرمضانية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مركز المينا يفتتح مشروع الخيمة الرمضانية في عكا

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

افتتح مركز المينا التربوي في عكا مشروع الخيمة الرّمضانيّة للعام الثالث على التّوالي، والذي يهدف للتّربية الأخلاقيّة القيميّة


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كلالعرب بيان صادر عن مركز المينا جاء فيه ما يلي: "افتتح مركز المينا التربوي في عكا مشروع "الخيمة الرّمضانيّة" للعام الثالث على التّوالي، والذي يهدف للتّربية الأخلاقيّة القيميّة من خلال وسائل تعليميّة إبداعيّة مختلفة أهمّها القصّة، فلا يفتتح اللقاء إلا بقصّة هادفة، بالإضافة إلى إثراء الأطفال وذويهم بمعلومات رمضانية تتناسب مع الفئة العمرية".

وأضاف البيان: "وخلال اللقاء الأول شارك الاطفال في فعاليات تربوية هادفة تمحورت حول مفهوم القيم خاصة الأمانة، وكيف أن تغييرا إيجابيا يقوم به الفرد تجاه ذاته له تأثير كبير على مجتمعه فتكون المحصلة فائدة جَمعيّة متبادلة، وأن رمضان هو شهر التغيير، ولنا أن نستنتج من لفظة رمضان الكثير من القيم فأوله رحمة وأوسطه مغفرة وآخره عتق من النار".

واختتم البيان: "شكرا لكلّ من حضر وشارك ولتكن ساعة متفرّدة الإثراء والتربية تقضيها العائلة برفقة أطفالها وتجمعهم أجواء رمضانيّة سامية. هذا وتقام فعاليات الخيمة الرمضانية في كل يوم ثلاثاء من شهر رمضان المبارك حيث تشهد الخيمة عدة فعاليات تربوية هادفة لجميع الاجيال" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عكا
قرار بهدم ملعب سان سيرو- أقدم ملاعب كرة القدم بأوروبا