رياضة وشبابSports

جنين: دوري رمضان في الأمريكيّة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
غيوم متفرقة
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جنين: دوري رمضان في الأمريكيّة.. ترفيه وتوطيد علاقات

قام طلاب مدينة أم الفحم في الجامعة العربيّة الأمريكيّة بتنظيم دوري رمضان في ملاعب الجامعة، هذا وكانت أولى مباريات الدوري أمس السبت


قام طلاب مدينة أم الفحم في الجامعة العربيّة الأمريكيّة بتنظيم دوري رمضان في ملاعب الجامعة، هذا وكانت أولى مباريات الدوري أمس السبت، وحمل الدوري عنوان "أم الفحم نفتخر بك".


ويشارك في الدوري أكثر من 55 طالب من مدينة أم الفحم في الجامعة، هذا وتمّ جمع المبلغ المطلوب من الطلبة لشراء المستلزمات، ويقوم الدوري بدعم من مطعم "أيلول" لصاحبه هاني زغلول. وفي حديث لمراسلنا مع القائم على الدوري الطالب أحمد نديم أبو شقرة قال لموقع "كل العرب": " أتت فكرة التنظيم قبل قدوم شهر رمضان المبارك بيومين". وأضاف:" لم ينظمّ الدوري في أم الفحم وذلك لضيق وقت الطلاب لأن معظمهم يسكنون في سكنات الجامعة، وايضاً لصعوبة التنقل يومياً من وإلى المدينة".

وتابع:" المشاركين فقط من أم الفحم السبب هو وجود دوري آخر يشمل جميع الطلاب، والسبب الثاني هو توطيد العلاقات بين طلاب أم الفحم والتعرف على جميع أبناء حارات مدينتنا الحبيبة". واختتم كلامه قائلاً:" الحمدلله قد نجحنا بذلك من خلال الأجواء التي كانت أمس من تآخي ومحبة بين جميع الطلاب، وكسر الحواجز بين الطلاب بحيث أن الجميع تفاعل".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جنين
النائب عودة يشارك بسلسلة اجتماعات شعبية