السلطات المحلية

شفاعمرو: لجنة اولياء جبور تعلن الإضراب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شفاعمرو: لجنة أولياء الأمور في مدرسة جبور جبور تعلن الإضراب.. عرسان ياسين: لا تلعبوا بالنار

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

لجنة اولياء امور الطلاب نفذت قرارها بالاضراب اليوم السبت بعدما هددوا بذلك على خلفية تعيين المربية ايمان حلاحلة بدلا من المربية مرفت عزام

تصعيد في قضية مدرسة جبور جبور في شفاعمرو وفي اعقاب تعيين المربية أيمان حلاحلة مديرة للمدرسة بدلاً من المربية مرفت عزام .


لجنة اولياء امور الطلاب نفذت قرارها بالاضراب اليوم السبت بعدما هددوا بذلك على خلفية تعيين المربية ايمان حلاحلة بدلا من المربية مرفت عزام.

رئيس بلدية شفاعمرو بعث برسالة مفتوحة للجنة اولياء أمور الطلاب، جاء فيها:"بصفتي رئيس بلدية شفاعمرو ويهمني أمر طلاب المدرسة، وما تجري عليه الامور هناك، أطلب من اللجنة عدم "اللعب بالنار" وتحريض الطلاب على الإضراب، إن استعمال الطرق القانونية حق بل واجب أما غير ذلك من طرق غير قانونية فهو غير مقبول علينا أبدا. وقد علمت اليوم، السبت، انكم تجاوزتم القانون بالتحريض على عدم دخول الاولاد الى المدرسة، سأتواجد يوم الاثنين صباحا بنفسي في المدرسة وسأستقبل الطلاب ولن أسمح لأحد اعتراض دخولهم المدرسة. وأشدّد مرة أخرى، نحن مع القانون اما استعمال العنف وطرق "الزعرنة" فهذا لا يتماشى وعهد عرسان ياسين".

وقد علمنا أن وزارة التربية والتعليم قررت تعيين المربية إيمان حلاحلة مديرة لمدرسة جبور جبور، ابتداء من السنة الدراسية المقبلة بدلاً من المربية مرفت عزام التي شغلت هذا المنصب سنة واحدة فقط.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصرع الطفل أحمد النباري بحادث في الأردن