الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

شفاعمرو: لجنة أولياء الأمور في مدرسة جبور جبور تعلن الإضراب.. عرسان ياسين: لا تلعبوا بالنار

محاسن ناصر -
نُشر: 18/05/19 12:26,  حُتلن: 17:53

تصعيد في قضية مدرسة جبور جبور في شفاعمرو وفي اعقاب تعيين المربية أيمان حلاحلة مديرة للمدرسة بدلاً من المربية مرفت عزام .

لجنة اولياء امور الطلاب نفذت قرارها بالاضراب اليوم السبت بعدما هددوا بذلك على خلفية تعيين المربية ايمان حلاحلة بدلا من المربية مرفت عزام.

رئيس بلدية شفاعمرو بعث برسالة مفتوحة للجنة اولياء أمور الطلاب، جاء فيها:"بصفتي رئيس بلدية شفاعمرو ويهمني أمر طلاب المدرسة، وما تجري عليه الامور هناك، أطلب من اللجنة عدم "اللعب بالنار" وتحريض الطلاب على الإضراب، إن استعمال الطرق القانونية حق بل واجب أما غير ذلك من طرق غير قانونية فهو غير مقبول علينا أبدا. وقد علمت اليوم، السبت، انكم تجاوزتم القانون بالتحريض على عدم دخول الاولاد الى المدرسة، سأتواجد يوم الاثنين صباحا بنفسي في المدرسة وسأستقبل الطلاب ولن أسمح لأحد اعتراض دخولهم المدرسة. وأشدّد مرة أخرى، نحن مع القانون اما استعمال العنف وطرق "الزعرنة" فهذا لا يتماشى وعهد عرسان ياسين".

وقد علمنا أن وزارة التربية والتعليم قررت تعيين المربية إيمان حلاحلة مديرة لمدرسة جبور جبور، ابتداء من السنة الدراسية المقبلة بدلاً من المربية مرفت عزام التي شغلت هذا المنصب سنة واحدة فقط.  

مقالات متعلقة