جامعات / مدارسStudents

وزارة التربية: اليوم امتحان المتساف باللغة الانجليزية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
24

حيفا
مطر خفيف
24

ام الفحم
مطر خفيف
24

القدس
مطر خفيف
24

تل ابيب
مطر خفيف
24

عكا
مطر خفيف
24

راس الناقورة
مطر خفيف
24

كفر قاسم
مطر خفيف
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
غيوم متناثرة
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وزارة التربية: 72.100 طالبا يقدم اليوم امتحان المتساف باللغة الانجليزية

اليوم موعدنا مع امتحان النّمو والنّجاعة (المتساف) بموضوع اللغة الانجليزيّة إذ يتقدّم للإمتحان نحو 72,100 طالبا من طلاب الصّفوف الخامسة والثّامنة.

يوم 21.5.2019 سيكون امتحان المتساف الأخير بموضوع الرّياضيّات إذ سيتقدّم للامتحان نحو 76,130طالبا

امتحانات المتساف تمرّ هذه الأيّام بمرحلة تفكير وفحص مجدّد من خلال طاقم مهني يضم خبيرين في مجال القياس والتّقييم ومديرين وممثّلين عن جهاز التّعليم (15 ألف شخص)


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب كمال عطيلة، النّاطق بلسان وزارة التّربية للإعلام العربي، جاء فيه: "اليوم موعدنا مع امتحان النّمو والنّجاعة (المتساف) بموضوع اللغة الانجليزيّة إذ يتقدّم للإمتحان نحو 72,100 طالبا من طلاب الصّفوف الخامسة والثّامنة".
وأضاف البيان: "يوم 21.5.2019 سيكون امتحان المتساف الأخير بموضوع الرّياضيّات إذ سيتقدّم للامتحان نحو 76,130طالبا. امتحانات المتساف تمرّ هذه الأيّام بمرحلة تفكير وفحص مجدّد من خلال طاقم مهني يضم خبيرين في مجال القياس والتّقييم ومديرين وممثّلين عن جهاز التّعليم (15 ألف شخص). إضافة على ذلك فانّ الوزارة تقوم بمسار استشارة واسع النّطاق من خلال موقع انترنت وحلقات نقاش وحوار يشترك فيها أهل، طلاب وطواقم تعليميّة. وزارة التّربية جهاز يعتمد في أساسه على القياس والتّقييم وسيستمر بذلك بكل شفافيّة وبشكل مجدٍ ومفيد وفق معايير القرن الواحد والعشرين".

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شابين بجراح خطيرة بحادث طرق قرب القدس