أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبهين من كفركنا والمغار بتبييض اموال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
15

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
15

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
ضباب
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
غيوم متناثرة
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال مشتبهين من كفركنا والمغار بابتزاز أشخاص وأصحاب مصالح وتبييض أموال بملايين الشواقل

مع الانتهاء من التحقيقات السرية التي قام بها أفراد الشرطة تمّ اعتقال مشتبهين بالابتزاز والتهديد بالقوة وتجاوزات قانونية تتعلق بتبييض الأموال


تصوير الشرطة


مع الانتهاء من التحقيقات السرية التي قام بها أفراد الشرطة تمّ اعتقال مشتبهين بالابتزاز والتهديد بالقوة وتجاوزات قانونية تتعلق بتبييض الأموال بملايين الشواقل.


تصوير الشرطة

أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "بساعات الفجر مع الانتهاء من التحقيقات السرية والتي استمرّت عدة أشهر وتمّ فيها استخدام الوسائل التكنولوجية المتقدّمة، داهمت الشرطة منازل اثنين من المشتبهين وهما بالثلاثينات من عمريهما من سكان كفركنا والمغار، بأمر تفتيش واحتجاز موقّع من المحكمة. 

هذا ووفقًا للشبهات، اعتاد المشتبهون على جباية الأموال من الأشخاص وأصحاب المحلات التجارية في شمال البلاد، والذين قاموا باستقراض أموال من السوق الاسود ولم يتمكّنوا من سداد الدّيون فتم ابتزازهم وتهديدهم بإلحاق الأذى بهم أو بأفراد عائلاتهم إذا لم يدفعوا المبلغ المطلوب، كما وكان المشتبهون قد قاموا بتبييض الأموال بمبالغ تصل إلى ملايين الشواقل. وخلال التفتيشات تمّ ضبط هواتف ومستندات كثيرة، المشتبهان سيمثلان اليوم أمام محكمة الصلح في كريات شمونة للنظر في طلب تمديد فترة اعتقالهما على ذمة التحقيق" وفقًا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

استهداف المسجد الاقصى هو استهداف للمسيحيين والمسلمين