السلطات المحلية

رئيس مجلس يافة الناصرة المحلي ونائبه يزوران المساجد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
22

حيفا
غائم جزئي
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
22

راس الناقورة
غائم جزئي
22

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
غيوم متناثرة
24

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس مجلس يافة الناصرة المحلي ونائبه يزوران المساجد في مطلع شهر رمضان

قام رئيس مجلس يافة الناصرة المحلي السيد ماهر خليلية يرافقه نائبه السيد نقولا مسعد بزيارة لمساجد البلدة بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل شهر الخير والبركة . فلهذا الشعر مكانة خاصة عن باقي شهور السنة الهجرية فهو شهر الصوم الذي يُعد أخد اركان ا

 


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من فادي مرجية جاء فيه:" قام رئيس مجلس يافة الناصرة المحلي السيد ماهر خليلية يرافقه نائبه السيد نقولا مسعد بزيارة لمساجد البلدة بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل شهر الخير والبركة . فلهذا الشعر مكانة خاصة عن باقي شهور السنة الهجرية فهو شهر الصوم الذي يُعد أخد اركان الاسلام.ابتدات الزيارة لمسجد يافة الناصرة القديم ، مسجد النور في حي العين ومن ثم مسجد عمر المختار وانتهت بمسجد الرحمة في حي مراح الغزلان . وقد التقى الرئيس ونائبه ائمة المساجد الاربعة الذين قدموا شرحاً وافياً عن تاريخ واهمية دور العبادة والدور الهام الذي تقوم به في الناحية الدينية والاجتماعية عامة ".


واضاف البيان:" قدّم الزائران التبريكات والتمنيات لأئمة المساجد ، للصائمين وللجميع.خيمت على هذه الزيارة الميدانية اجواء التفاهم والاخوة وتبادل الآراء ، وتمنيا شهراً مباركاً عامراً باعمال الخير والإحسان .ترى ادارة المجلس المحلي ان مشاركة رجال الدين في القضايا الاجتماعية المستجدة امراً هاماً وحيوياً يعود بالنفع على ابناء يافة الناصرة . هذه البلدة رمز التعاون والتآخي والتسامح والاحترام المتبادل بين سكانها ، هذا وسيقوم المجلس المحلي بتزيين شوارع البلدة باحبال الزينة الكهربائية والفوانيس الرمضانية ".

كلمات دلالية
الحريري يتراجع عن فرض ضرائب على الواتسآب