الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

إنجاز مشرّف: مدرسة الجليل التجريبية الثانوية البلدية تُهدي الناصرة 246 شهادة بجروت

كل العرب
نُشر: 10/05/19 23:26,  حُتلن: 16:07

يعتبر هذا الإنجاز الأعلى في تاريخ مدرسة الجليل التجريبية الثانوية البلدية عددا ونسبة مئوية

حققت مدرسة الجليل الثانوية البلدية في الناصرة الإنجاز الأعلى في تاريخها عددا ونسبة مئوية، إذ حصل 246 طالبة وطالبا على شهادة بجروت كاملة من فوج عام 2018 وهذا يُشكّل %75 من المجموع الكلي من طلاب الثاني عشر في المدرسة، وحصل جميع طلاب صفوف (مبار) وصف الموهوبين على شهادات بجروت بنسبة مائة بالمائة، كما ورد في بيان صادر عن المدرسة.



وأضاف البيان:"هذا الإنجاز يأتي ضمن خطة عمل شاملة ومتواصلة وتحقيقاً للرؤية والأهداف التربوية والتعليمية التي وضعتها المدرسة بمشاركة جميع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وطواقم عمل مُختصة التي عملت بتنسيق كامل باتجاه الاهتمام الشخصي بكل طالبة وطالب في المدرسة من النواحي التربوية، التعليمية، الاجتماعية والحسّية.
لقد ظهرت بوادر التحسن الشامل وبشكل تدريجي تصاعدي خلال السنوات الأخيرة، مما عزّز الثقة بإمكانيه النجاح والتقدم دوماً ضمن الإمكانيات المتاحة ورغم كوننا وباعتزاز مدرسة شعبية غير انتقائية، ونؤمن بالعطاء للجميع دون استثناء، هذا دورنا التربوي وهذا هو التحدّي الحقيقي".

وزاد البيان:"يضاف هذا الإنجاز الى مجموع إنجازات منها فوز المدرسة بشهادة التميّز التنظيمي والجودة العالية EFQM من معهد المواصفات الإسرائيلي والأوروبي، وكذلك الى سلسلة الإنجازات والنجاحات العديدة والمتنوعة للمدرسة، هذه الثمار هي نتاج جهود مشتركة وحثيثة لجميع معلمي المدرسة وطلابها والعاملين فيها.
تستعد المدرسة هذه الأيام لتخريج الفوج السابع والستين والذي يشمل ثلاث مائة وأربعين طالبة طالبا، ان غالبية الخريجين هُنَ طالبات"، كما ورد في البيان. 

مقالات متعلقة