أخبارNews & Politics

نتسيرت عيليت: إصابة شابين من الرينة بجراح خطيرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نتسيرت عيليت: إصابة شابين من الرينة بجراح خطيرة إثر انفجار سيّارة

 أصيب السائق والراكب (21،18عامًا) وهما من سكان الرينة بجروح تم نقل أحدهما بجراح خطيرة إلى مستشفى رامبام ونقل الآخر بجراح متوسطة إلى المستشفى في الناصرة


علم موقع العرب أنّه قد أُصيب شابّان في انفجار سيّارة بالقرب من مركاز همازون في نتسيريت عيليت، وقد وُصفت جراحهما بالخطيرة والمتوسطة، وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان عمّمه على وسائل العلام أنّه: "وصل مركز الاسعاف التابع لنجمة داوود الحمراء بلاغ حول انفجار سيارة بالقرب من مجمع مركاز همازون في نتسيريت عيليت. قدّم المسعفون العلاج للمصاب (23 عاما) ووصفة حالته بالخطيرة إثر إصابته برأسه، وهو فاقد للوعي، كما أُصيب آخر (22 عاما) بجراح برأسه وُصفت بالمتوسطة. تفاصيل أُخرى لاحقًا"، إلى هنا نصّ البيان.


من مكان انفجار السّيارة

وفي بيان لاحق، قال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "أحال الطّاقم الطّبيّ المصابيْن للمستشفى لاستكمال العلاج، وقد وُصفت حالة أحدهما بالخطيرة والثّاني وصفت حالته بالمتوسطة"، وفقا للبيان.

وقال النّاطق بلسان الشّرطة في بيان وصلت منه نسخة إلى موقع العرب إنّه: "تلقت الشرطة بلاغا حول اندلاع حريق بسيارة على شارع 6400 بين نتسيريت عيليت وقرية الرينة، وأسفر ذلك عن إصابة شابين بسنوات العشرين من عمريهما، وأُحيلا إلى مستشفى النّاصرة لتلقي العلاج. ملابسات الحادثة ما زلت غير واضحة، والشرطة تحقّق فيما إذا كان الحادث مفتعلا أم عرضيا"، إلى هنا البيان.

لاحقا، جاء في بيان اخر من الشرطة:"تشير التحقيقات التي أجراها خبير المتفجرات وممتحن لحوادث الطرق إلى أن هذا حادث سيارة ذاتي. ويبدو أن السائق فقد السيطرة واصطدم بعامود، واشتعلت النيران في السيارة.
نتيجة للحادث، أصيب السائق والراكب (21،18عامًا) وهما من سكان الرينة بجروح تم نقل أحدهما بجراح خطيرة إلى مستشفى رامبام ونقل الآخر بجراح متوسطة إلى المستشفى في الناصرة"، بحسب الشرطة.

الصور التالية من الشرطة

إقرا ايضا في هذا السياق: