أخبارNews & Politics

حادث طرق على شارع اكسال يسفر عن إصابات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متفرقة
23

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
غيوم متفرقة
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حادث طرق أليم على شارع اكسال يسفر عن إصابة 3 أشخاص وأزمة سير خانقة

وقع حادث طرق أليم ظهر اليوم الثلاثاء، على شارع اكسال، ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص كما وأزمة سير مرورية خانقة في المنطقة هناك


وقع حادث طرق أليم ظهر اليوم الثلاثاء، على شارع اكسال، ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص كما وأزمة سير مرورية خانقة في المنطقة هناك، كما وتمّ إغلاق النفق لبعض الوقت حتّى وصول سيارات الاطفائية والشرطة والاسعاف إلى المكان.

هذا وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الجلبوع بلاغًا قرابة الساعة 13:36 حول حادث طرق على شارع الموصل بين اكسال و الناصرة ، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصابين بينهما شاب (30 عامًا) والذي وصفت جراحه بالمتوسطة وآخر طفيفة،وتمّت إحالتهما لاستكمال العلاج في مستشفى العيمك" وفقًا للبيان.

هذا ووصلنا بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث الرسمي باسم سلطة الاطفاء والانقاذ للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: "وقع حادث طرق اليوم الثلاثاء بين سيارتين على الشارع الواصل بين اكسال والناصرة. طواقم الاطفاء والانقاذ وصلت الى مكان الحادث وعملت على تخليص عالق واخراجه من ال سيارة باستخدام معدات خاصة. مع الاشارة الى ان الحادث اسفر عن اصابة 3 اشخاص بحراح متفاوتة وقد احيلوا لتلقي العلاج الطبي".

 تصوير: سلطة الاطفاء والانقاذ - لواء الشمال

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اكسال
وادي عارة: أجواء موسم قطف الزيتون