الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

بلدية الناصرة تنعى المرحوم توفيق زهر: علينا جميعا الوقوف وقفة رجل واحد

كل العرب
نُشر: 07/05/19 13:29,  حُتلن: 14:40

بلدية الناصرة: 

علينا جميعاً الوقوف وقفة رجل واحد مع عائلة المغدور في الايام القريبة حتى انهاء المراسيم "الدفن والعزاء" وأن تلتقي كل الجهود والامكانيات وتتظافر من أجل حماية الناصرة ومجتمعنا 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "في اليوم الأول من الشهر الفضيل طالت يد الغدر والجريمة والعنف ضحيةِ جديدة برصاص الدمار وكان سبباً لقتل النصراوي توفيق زهر ابن الناصرة البار الذي قضى عمره كله لم يؤذ فيه انساناً وأبدع في مجاله الموسيقى ليكون علماً من أعلام الناصرة الأصيلة الطيبة".

وأضاف البيان: "يد الغدر والجريمة أصابته في قلبه فتمزق وتمزق بمقتلهِ الهدوء والسكينة التي سادت المدينة زمناً لا بأس به. هذه الجريمة النكراء التي أدخلت المدينة في حالةٍ من الحزن والقلق والغضب والاسى ذلك انها أصابت الناس جميعاً الناس الذين بطبعهم يودون الحياة الكريمة والأمن والأمان. الناصرة بأهلها الطيبين اذ تبكي الضحية البريئة وتقف مع أهله وذويه في مصابهم ستعرف كيف تحصن ذاتها وتحمي مواطنيها أهلها الشرفاء من الة القتل والدمار والغدر".

وتابع البيان: "وتعرف كيف بوحدتها قادرة على الاستمرار على عهد العيش المشترك، والتعاضد، وصد كل منحرفٍ قاتل يريد بها السوء والتدمير. ونحن نعيش أيام الشهر الفضيل وروحهِ الايمانية نتوجه الى كافة اصحاب المواقع على شبكات التواصل الاجتماعي الارتقاء بالخطاب الى مستوى المسؤولية وعدم الانجرار وراء الاشاعات التي يبثها أولئك المرضى الذين يجدون بمثل هذه الاحداث الصعبة موطنٍ لإطلاق الاشاعات البغيضة واختلاق القصص والحكايات الكاذبة التي من شأنها زعزعة الايمان المطلق أن الناصرة عصيةٍ على كل من يسعى الى الفتنة فيها وتحريك الفتنة لأغراض في نفوسهم الحاقدة".

وجاء في البيان: "علينا جميعاً الوقوف وقفة رجل واحد مع عائلة المغدور في الايام القريبة حتى انهاء المراسيم "الدفن والعزاء" وأن تلتقي كل الجهود والامكانيات وتتظافر من أجل حماية الناصرة ومجتمعنا كله من أولئك الحثالات الذين يسعون من خلال رصاصاتهم الغادرة قتل الانسان فينا. علينا ان نكون حذرين، متيقظين، منتبهين على أن بوحدتنا نقف جسداً واحدً لسد الطريق على كل المتربصين. ونطالب معاً،الشرطة أن تلجم الجريمة والمجرمين وأن تصل لليد الفاعلة القاتلة الغادرة سريعاً لتنال عقابها، وتصل الى مروجي السلاح وتجارة فتعاقبهم وتستأصل هذا الدمار الشامل.

واختتم البيان: "بلدية الناصرة برئيسها ونوابها وادارتها تتابع الاحداث أولاً بأول وتحاول أن تضمد الجرح الكبير النازف وتدعوا الجميع بأن يشجب ويستنكر كل تصرفٍ من شأنه اثارة النعرات والدعوة الى الوحدة النصراوية الخلاقة التي من شأنها صد المجرمين" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة