أخبارNews & Politics

عرابة-ديرحنا-المغار:اعتقال 3 مشتبهين بتبييض الأموال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
غيوم متناثرة
22

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
21

عكا
غيوم متناثرة
22

راس الناقورة
غيوم قاتمة
22

كفر قاسم
سماء صافية
21

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال 3 مشتبهين من ديرحنا وعرابة والمغار بتبييض الأموال وضبط ملايين الشواقل

خلال نشاط للشرطة للحد من ظاهرة العنف والجرائم، تم فتح تحقيق سري لمدة أشهر، وتم الكشف عنه يوم أمس، وتم خلاله اعتقال 3 مشتبهين وضبط 1400.000 شاقل نقدي.

 

عمم الناطق بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، جاء فيه: "خلال نشاط للشرطة للحد من ظاهرة العنف والجرائم، تم فتح تحقيق سري لمدة أشهر، وتم الكشف عنه يوم أمس، وتم خلاله اعتقال 3 مشتبهين وضبط 1400.000 شاقل نقدي، وشيكات بملايين الشواقل بالإضافة الى 5 سيارات باهظة الثمن مجوهرات" كما جاء في البيان.
 
الأموال التي تم ضبطها- تصوير: الشرطة 
 
وأضاف الناطق بلسان الشرطة: "تم يوم أمس بمساعدة كل من قوات الشرطة، محققون، قوات من وحدة اليسام، كلاب بوليسية، وغيرهم، بالكشف عن مصلحة ومبانٍ سكنية في كل من دير حنا، عرابة والمغار، وعليه تم اعتقال 3 مشتبهين (31، 34 ،39 عاما) من سكان البلدات المذكورة سابقا، بشبهة ضلوعهم بارتكاب الجرائم التالية: النصب والإحتيال، أخذ أغراض عن طريق الإبتزاز والتهديد، وتبييض الأموال" كما جاء في البيان.

وأضاف البيان: "جدير بالذكر أن الحديث يدور حول تحقيق سري إستمر لمدة أشهر وأشفرت عليه وحدة الشرطة المركزية بالتعاون مع وحدة الضرائب لواء حيفا . هذا، ووفقا للشبهات، الضالعون، وكل واحد وبحسب جريمته، أقدموا على تبييض الأموال بملايين الشواقل، وكل هذا عن طريق شركات مزعومة لتنفيذ جريمتهم. مشتبه واحد من بينهم الثلاثة، تم التحقيق معه بشبهة الإبتزاز والتهديد على خلفية قروض مالية لأصحاب مصالح" كما جاء في البيان.
 
وتابع بيان الشرطة: "هذا، وخلال التحقيقات، تم تقديم المشتبهين أمس لمحكمة الصلح في الناصرة لطلب تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية حتى يوم الثلاثاء القادم 14.05.2019" كما جاء في البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المركز: إصابة عامل جرّاء سقوطه عن ارتفاع