رياضة وشبابSports

ادارة هـ.اكسال تبدأ بخطة اشفاء بعد هبوط الفريق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
24

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
24

راس الناقورة
غيوم متفرقة
24

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
غيوم متفرقة
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ادارة هبوعيل اكسال تبدأ بخطة اشفاء بعد هبوط الفريق الى الدرجة الأولى

سلّم مسؤولو فريق هبوعيل عماد اكسال بأمر هبوطه شبه المؤكد الى مستوى فرق الدرجة الأولى، وذلك بعد موسم واحد ووحيد في الدرجة الممتازة. واعترفت الادارة بارتكاب أخطاء لقلة تجربتها، لكنها في نفس الوقت أكدت على أنها قامت بكل ما بوسعها من أجل قياد

 


سلّم مسؤولو فريق هبوعيل عماد اكسال بأمر هبوطه شبه المؤكد الى مستوى فرق الدرجة الأولى، وذلك بعد موسم واحد ووحيد في الدرجة الممتازة. واعترفت الادارة بارتكاب أخطاء لقلة تجربتها، لكنها في نفس الوقت أكدت على أنها قامت بكل ما بوسعها من أجل قيادة الفريق الى بر الأمان.

ويأتي ذلك قبل المباراة البيتية أمام فريق مكابي الاخاء الناصرة ، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة على استاد الناصرة - عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين – خامس مباريات البلي أوف السفلي في دوري الدرجة الممتازة.
وقالت الادارة الكسلاوية:"نشكر كل انسان وكل جهه وكل مؤسسة من جمهور ومجلس محلي وكل انسان دعم الفريق ماديا ومعنويا ورافق الفريق. نحن الاداره كاملة نتحمل مسؤلية هبوط الفريق مع العلم ان هذه الادارة نفسها التي اوصلت الفريق وخلال خمسة مواسم من الدرجة الثانية الى الممتازة. يجب وضع الصوره امام كل مواطن بالقريه من مشاكل ماديه وعدم وجود ملعب بيتي للمباريات البيتية".
وأكدت الادارة على أنها بدأت بخطة اشفاء وخطة مستقبلية للعودة الى الدرجة الممتازة، ولذلك تدعو كل شخص يحب ويغار على مصلحة الفريق الانضمام الى الكادر الاداري والعمل على انجاح مسيرة الفريق.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
هبوعيل اكسال
احالة جنود للمحكمة العسكرية بشبهة الاعتداء على عرب