أخبارNews & Politics

افتتاح مركز الشباب القيادي في عين ماهل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غائم جزئي
23

ايلات
غيوم متفرقة
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

افتتاح مركز الشباب القيادي في عين ماهل

بأجواء احتفالية تم يوم الخميس الماضي افتتاح مركز الشباب القيادي الذي اقيم في بناية المركز الجماهيري في عين ماهل


صور من الافتتاح

يهدف هذا المركز في تطوير الاطر التربوية للشباب من خلال توفير لديهم المعلومات والمعرفة


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس المحلي في عين ماهل، جاء فيه:"بأجواء احتفالية تم يوم الخميس الماضي افتتاح مركز الشباب القيادي (מרכז צעירים) الذي اقيم في بناية المركز الجماهيري في عين ماهل بحضور رئيس المجلس المحلي احمد خالد حبيب الله والقائم بأعمال الرئيس امين شاني، ومجموعة من موظفي المجلس، ومدير المدرسة الشاملة د. جميل حبيب الله ومجموعة كبيرة من طلاب المدرسة الثانوية".


وتابع البيان:"يهدف هذا المركز في تطوير الاطر التربوية للشباب من خلال توفير لديهم المعلومات والمعرفة، افتتاح دورات مهنية وارشاد وتوجيه مهني، اقامة فعاليات ثقافية، ندوات ومحاضرات تربوية لتساهم في زيادة وعي واثراء شريحة الشباب والطلاب الجامعيين بالمعلومات لمساعدتهم في اندماجهم في سوق العمل، العثور على مجال الدراسات الاكاديمية التي تناسب مؤهلاتهم وغيرها.
اشرفت على الاحتفال مركزة المركز "اثار عمر حبيب الله " التي ابدت بدورها في قيادة المركز وتكثيف من الفعاليات والبرامج التي تخدم جمهور شبابنا وطلابنا في القرية. وشارك ايضا الاعلامي المعروف "فرات نصار" بحيث القى محاضرة قيّمة روى فيها قصص عديدة من النجاحات في ال حياة التي تعكس دور هذا المركز في مساهمة النجاحات للشباب".
وأضاف البيان:"رئيس المجلس المحلي احمد حبيب الله اكد بان يعمل جاهدا في دعم المشاريع التربوية والثقافية، وسيكون تكثيفا واسعا في ادخال ودمج برامج واطر تربوية اخرى التي سيحضنها المجلس المحلي بدعمه المادي بالتعاون مع ادارة مهنية في المركز الجماهيري التي ستتشكل مستقبلا لإدارة هذه البرامج ورعايتها بالشكل المطلوب"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أتلتيكو مدريد يتصدر المجموعة بفوزٍ صعب على ليفركوزن