أخبارNews & Politics

الجيش الاسرائيلي ينفذ أكثر من 120 غارة في غزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متناثرة
27

القدس
غيوم متناثرة
26

تل ابيب
غيوم متناثرة
26

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غيوم متناثرة
26

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
غيوم متفرقة
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجيش الاسرائيلي ينفذ أكثر من 120 غارة على اهداف لحماس والجهاد الاسلامي في غزة

افاد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي: أغارت مقاتلات حربية في الساعات الأخيرة على عشرات الأهداف الاخرى والتابعة لمنظمتيْ حماس والجهاد الاسلامي في قطاع غزة. من بين الأهداف المستهدفة تمت الإغارة على موقع لإنتاج وسائل قتالية صاروخية تابعة لمنظ

 


 افاد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:" أغارت مقاتلات حربية في الساعات الأخيرة على عشرات الأهداف الاخرى والتابعة لمنظمتيْ حماس والجهاد الاسلامي في قطاع غزة. من بين الأهداف المستهدفة تمت الإغارة على موقع لإنتاج وسائل قتالية صاروخية تابعة لمنظمة حماس والذي يقع في المجال التحت أرضي في منطقة نتساريم. يعتبر الموقع فريد من نوعه فيما يتعلق بقدرات المنظمة لإنتاج وسائل قتالية صاروخية في قطاع غزة".

واضاف البيان:" كما تم استهداف مقر قيادة كتيبة البريج التابعة لحماس وفيه مواقع انتاج وسائل قتالية تابعة للتنظيم. كما تم استهداف مجمع عسكري في تل الهوى تستخدمه القوة البحرية للتنظيم للتدريب بالاضافة الى عدد من المجمعات العسكرية في جباليا والشجاعية ومجمع آخر في تل الهوى.في المقابل تم استهداف مجمعيْن عسكرييْن مشتركيْن لحماس وللجهاد الاسلامي في بيت لاهيا.لقد جاءت الغارات ردًّا على اطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل. ينظر جيش الدفاع ببالغ الخطورة الى الهجمة الصاروخية التي تتعرض لها دولة إسرائيل وسيواصل العمل وفق الحاجة .حتى الان تم استهداف نحو 120 هدفًا في أنحاء قطاع غزة".

استهداف مبنى يحتوي على مكاتب تابعة لمنظمة حماس والجهاد الإسلامي في حي الرمال
وجاء لاحقا من المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:"اغارت مقاتلات حربية على مبنى مكون من ٨ طوابق في حي الرمال شمال قطاع غزة والذي يحتوي على مكاتب تابعة لمنظمتيْ حماس والجهاد الاسلامي.لقد تم استخدام المبنى من قبل مقر الضفة التابع لحماس والمسؤول عن توجيه نشطاء إرهابيين في منطقة يهودا والسامرة من خلال ارتكاب اعتداءات إرهابية وإقامة شبكات إرهابية ونقل توجيهات للنشاطات وأموال بهدف تنفيذ اعتداءات ضد  المواطنين الإسرائيليين. بالاضافة الى ذلك استخدم مسؤولون في الجهاد الاسلامي المكاتب لأغراض إرهابية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
غزة
بدء أعمال صيانة عند مدخل كفرقرع