أخبارNews & Politics

مصرع نسيم وهديل أبو خضير واريج ابو عيسى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
مطر خفيف
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
غائم جزئي
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع الشقيقتين نسيم وهديل أبو خضير وصديقتهما اريج ابو عيسى من شعفاط بحادث انقلاب مركبة

وقع ظهر اليوم السبت حادث طرق بمنطقة الجلبوع وأسفر الحادث عن إصابة 4 شابات (بالعشرينات) من سكّان القدس الشّرقية

 
صور من مكان وقوع الحادث/ تصوير، نجمة داوود الحمراء - תיעוד מבצעי מד"א

 أُحيلت المصابة الرّابعة (22 عاما) لتلقي العلاج في مشفى رمبام وهي بحالة خطرة


لقيت الشقيقتان نسيم وهديل أبو خضير وصديقتهما اريج ابو عيسى من حي شعفاط مصرعهنّ بحادث طرق مروّع في منطقة الجلبوع، كما أسفر الحادث عن إصابة شابة رابعة بجراح خطيرة، وهي أيضا من نفس الحيّ. ويُذكر أنّ الضحايا كن برحلة استجمامية مع الشركة التي يعملن بها حيث لقين حتفهنّ. 

 الشقيقتان نسيم وهديل أبو خضير وصديقتهما اريج ابو عيسى

ضحية حادث الطرق في الجلبوع هديل ابو خضير متزوجة وام لطفل يبلغ من العمر عامين، حيث ان الطفل في بيتهم اخذ يبكي وكأنه شعر بأن والدته لن تحضنه مرة اخرى.
شقيقتها نسيم تحدثت مع والدتها قبل وقوع الحادث وابلغتها عن فرحتهما في الرحلة وعن ساعة العودة، لكن مع الأسف الشديد بعد وقت قصير العائلة تلقت خبر مصرعهما كالصاعقة.
حسين ابو خضير عم الشقيقتين نسيم وهديل اللتان لقيتا مصرعهما في حادث طرق قال "هذه فاجعة كبيرة جداً، ونكاد لا نستوعب ما حصل. لقد فقدنا زهرتين غاليتين على قلوبنا، وكم كنا نتمنى عودة الضحيتين لأحضان العائلة وهما على قيد ال حياة ، لكن هذا قضاء الله وقدره".ابو خضير قال ايضا:" لا اعرف كيف يمكن للمسؤولين تسليم شابات مركبة صغيرة في مثل هذه المنطقة الخطيرة التي من الصعب السيطرة على السياقة فيها، مما يشكل خطرا على الركاب والسائقين".

وقع ظهر اليوم السبت حادث طرق مروع في منطقة الجلبوع، وأسفر الحادث عن إصابة 4 شابات (بالعشرينات من العمر) من سكّان القدس الشّرقية من بينهنّ 3 بحالة حرجة، والأخيرة أُصيبت بجراح خطيرة. وقد أقرّ المسعفون لاحقا عن وفاة 3 من راكبي السّيارة (من نوع رينجر) متأثّرات بالجراح الحرجة الّتي أُصبن بها في الحادث، فيما أُحيلت المصابة الرّابعة (22 عاما) لتلقي العلاج في مشفى رمبام وهي بحالة خطرة. ويذكر أنّ الشّابات كُنّ ضمن مجموعة انطلت برحلة في جبال الجلبوع، وقد انحرفت سيارتهنّ عن المسار وانقلبت، ما أسفر عن إصابتهنّ ولاحقًا وفاة 3 منهنّ متأثّرات بجراحهن.


وصول المصابة بجراح حرجة الى مستشفى رمبام

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "تلقى مركز الاسعاف بلاغ في تمام الساعة 12:45 حول انقلاب مركبة في مساحة مفتوحة في الجلبوع. سارع المسعفون إلى مكان وقوع الحادث وقدّموا العلاجات الأوليّة للمصابين الـ 4، من بينهم 3 بحالة حرجة وغير واعين، وآخر مُصاب بجراح خطيرة. وتمّ استدعاء طائرة مروحية للمكان. تفاصيل أُخرى لاحقًا"، إلى هنا نصّ البيان.

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان لاحق أنّه: "طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء تُقرّ وفاة 3 من راكبي مركبة الـ "رينجر"، وهنّ شابات (بالعشرينات من عمرهنّ)، وأحالوا المصابة الرّابعة (22 عاما) إلى مستشفى رمبام بواسطة الطائرة العمودية، وقد وُصفت حالتها بالخطيرة إثر تعرّضها لإصابات بجسمها"، إلى هنا البيان.

وقال الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ للمجتمع العربي أنّه :"لقي 3 أشخاص مصرعهم إثر انقلاب سيارة من نوع رينجر خلال رحلة في المكان. طواقم خاصة من الاطفاء والانقاذ عملت على تخليص العالقين الـ 4، 3 منهم فارقوا الحياة ووصفت حالة سيدة رابعة بالخطيرة"، وفقا للبيان.

هذا، وأشار النّاطق بلسان الشرطة إلى أنّه : "تلقى مركز الشرطة بلاغ حول انقلاب سيارة في مساحة مفتوحة بالقرب من حفتسيا، وأسفر الحادث عن إصابة 3 ركّاب بإصابات وُصفت بالحرجة، وراكبة أُخرى وصفت حالتها بالخطيرة، وفق البيان الطبي. تتواجد الشرطة في هذه الأثناء بمكان وقوع الحادث وتحقق بملابسات الحادث"، إلى هنا نصّ البيان. وتبيّن لاحقًا أنّه: "الشّابات الـ 4 هنّ من سكّان شرقيّ القدس، وقد لقي 3 منهنّ مصرعهنّ بالحادث، فيما أُحيلت الرّابعة لتلقي العلاج وهي بحالة خطيرة".

 

الصّور التّالية من سلطة الاطفاء والانقاذ

إقرا ايضا في هذا السياق:

البقيعة: إصابة سيدة جراء تعرضها للدغة أفعى