أخبارNews & Politics

حيفا: إصابتان خطيرتان إثر انفجار بسيارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
مطر خفيف
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
غائم جزئي
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حيفا: إصابة شخصين بجراح خطيرة إثر انفجار سيارة وإصدار أمر حظر نشر

أُصيب شخصان بجراح وُصفت بالخطيرة إثر اندلاع حريق بسيارة في حيفا، وحول هذا الموضوع أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، جاء فيه

 فيديو وصور من مكان وقوع الانفجار

أسفر الانفجار عن إصابة شخصين بجراح خطيرة


أُصيب شخصان بجراح وُصفت بالخطيرة إثر انفجار سيارة ، أدّى لاندلاع الحريق فيها في حيفا ، وحول هذا الموضوع أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، جاء فيه ما يلي: "وصل إلى مركز الاسعاف بلاغ في تمام الساعة 12:45 حول اندلاع حريق بسيارة في حيفا بالقرب من مفترق مقهى البنك. وعند استلام البلاغ الأوّل، توجّه مسعفون من نجمة داوود الحمراء إلى مكان وقوع الحادث وقدّموا العلاجات الأوليّة لمصابين اثنين، وُصفت حالتهما بالخطيرة. تفاصيل أُخرى لاحقا"، إلى هنا نصّ البيان.

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان لاحق أنّه: "أُحيل المُصابان إلى مستشفى رمبام لتلقي العلاج الطبي، وهما مُصابان بجراح خطيرة في الأطراف"، وفقا للبيان.

وتبيّن أنّه: "واحدة من المصابين هي سيّدة (35 عاما)، أُحيلت للعلاج وهي بحالة خطرة وغير مستقرّة وهي مصابة بإطرافها بجراح خطيرة، والمصاب الثّاني (28 عاما)، أيضا أُحيل للعلاج وهو بحالة خطرة إثر إصابات بالأطراف والتي وُصفت بالخطيرة كذلك. هذا، وقد أحيل 3 أشخاص أُصيبوا بالهلع إلى مستشفى الكرمل لتلقي العلاج"، وفقا لما ورد في بيان الاسعاف.

وقال النّاطق بلسان الشرطة في بيان عمّمه على وسائل الاعلام إنّه: "أُحيل رجل وسيدة لتلقي العلاج إثر انفجار وقع في حيفا، وهما بحالة خطيرة، وفق بيان الاسعاف. ويقوم أفراد من الشرطة في هذه الأثناء في التّحقيقات بملابسات الحادث"، إلى هنا البيان. وأضافت الشرطة في بيان آخر أنّه: "أُحيل 3 مصابين آخرين لتلقي العلاج في مستشفى رمبام، ووصفت حالتهم بالطّفيفة".

هذا، وأفادت الشرطة لاحقا أنّه: "تبيّن من التّحقيقات الأوّليّة أنّ خلفية الانفجار هي جنائية. المصاب الأوّل من سكّان الكريوت (33 عاما)، والثّانية من بات يام (28 عاما) ووصفت حالتهما بالخطيرة، وإصابة 3 أشخاص بالهلع. الشرطة تباشر بتحقيقاتها"، إلى هنا نصّ البيان.

هذا، وأصدرت الشّرطة أمرا بحظر نشر أيّة معلومات حول حادث الإنفار، والّي أسفر عن إصابة 5 أشخاص، من بينهما اثنين بحالة خطيرة، وذلك حتّى تاريخ 9.5.2019.


تعقيب أحد الأطبّاء في مستشفى رمبام عن حالة المصابين في انفجار السيارة

إقرا ايضا في هذا السياق:

البقيعة: إصابة سيدة جراء تعرضها للدغة أفعى