أخبارNews & Politics

طمرة: اتهام شاب بطعن قريبه مرتين وتركه غارقا بدمائه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شاب يطعن قريبه ويتركه غارقا بدمائه.. تقديم لائحة اتّهام ضد مشتبه من طمرة

قامت قوات الشرطة باعتقال شاب في سنوات العشرينات من عمره بشبهة قيامه بطعن إبن عمه وإصابته بجراح، والهرب من المكان وتقديم بلاغ في مركز الشرطة.


عمم الناطق بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الجمعة، جاء فيه: "قامت قوات الشرطة باعتقال شاب في سنوات العشرينات من عمره بشبهة قيامه بطعن إبن عمه وإصابته بجراح، والهرب من المكان وتقديم بلاغ في مركز الشرطة، وتم اليوم تقديم لائحة اتهام ضده وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.


صورة من المكان- تصوير: الشرطة 

وأضاف الناطق بلسان الشرطة: "يوم الجمعة، قبل أسبوعين أي في (19.04.2019) قرابة الساعة 10:00، وصل المتهم الى مركز الشرطة في بلدة طمرة لتقديم شكوى مفادها أن قريبه (إبن عمه) قام بتحطيم الزجاج الأمامي في سيارته. وخلال قيام أفراد الشرطة بأخذ شهادة المتهم، وصل بلاغ الى مركز الشرطة، مفاده وصول شاب (22 عاما) الى المركز الطبي في طمرة وعلى جسمه علامات طعن، وعلى الفور هرعت قوات كبيرة من الشرطة الى مكان تواجد الضحية وباشروا بجمع الأدلة والتحقيق في ملابسات الواقعة" بحسب البيان.

وأضاف الناطق بلسان الشرطة في بيانه: "هذا، ووفقا للتحقيقات الأولية السريعة، تبين أن بالوقت الذي قام به الضحية (ابن عم المتهم) بحراثة أرضه بواسطة تراكتور، وصل المتهم الى المكان وقام بفتح باب التراكتور وطعن الضحية (ابن عمه) بسكين في وركه الأيسر، وعندما حاول الضحية الإنحناء لإلتقاط حجر، قام المتهم بطعنه مرة أخرى في صدره ومن ثم فر هاربا من المكان تاركا الضحية المصاب غارقا بدمائه، حيث وصفت جراحه بين الطفيفة والمتوسطة وتم نقله الى مركز طبي في البلدة ومن هناك تم نقله الى مستشفى رمبام لإستكمال العلاج" كما جاء في البيان.

وتابع الناطق بلسان الشرطة: "وخلال تحقيقات إضافية، تم الكشف أنه خلال هرب المتهم من المكان، إستطاع الضحية بإلقاء حجر تجاه سيارة المتهم والتي قد سببت بتهشم الزجاج الأمامي للسيارة ومن ثم سقط على  الأرض" بحسب البيان.
 
وجاء أيضا في بيان الشرطة: "هرب المتهم من المكان الى مركز الشرطة وقدم بلاغا مفاده قيام إبن عمه بتحطيم الزجاج الأمامي لسيارته، وعند إستلام بلاغ إصابة (الضحية) في مركز الشرطة، بدأت الشكوك لدى أفراد الشرطة حول (المتهم) بضلوعه في عملية الطعن، وعليه تم اعتقاله. هذا، ووفقا لتطور التحقيقات، تم تمديد اعتقال المتهم (26 عاما) من طمرة مرة تلو الأخرى وفقا لطلب الشرطة في محكمة الصلح في عكا" بحسب البيان.

واختتم بيان الشرطة: "بعد تحقيقات سريعة وكثيفة بمساعدة وسائل تكنولوجية متطورة، إستطاع محققو الشرطة لإيجاد أسس تثبت التهم الموجهة للمتهم، وذلك بتهمة الإعتداء المتعمد والخطير وحيازة سكين. فيما تم اليوم 03.05.2019 في محكمة حيفا ، تقديم لائحة إتهام ضده وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إليكم جدول مباريات كرة القدم في العالم وإسرائيل اليوم