الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

الناصرة: مدرسة التمريض في المستشفى الإنجليزي تحتفل بتخريج الفوج الـ 23

علي مغربي
نُشر: 03/05/19 10:41,  حُتلن: 21:49

بأجواء مميزة، أقيم اليوم الجمعة حفل تخريج الفوج الـ 23 من طلبة برنامج الدبلوم في التمريض في المستشفى الإنجليزي في الناصرة وذلك في قاعة برنات في مستشفى الناصرة الانجليزي، بحيث تمّ تخريج 54 زهرة أنهوا اربع سنوات تعليميّة في مدرسة التمريض بأجواء مفعمة بالبهجة والسرور.

هذا، وحضر الاحتفال مديرة مدرسة التمريض الدكتورة أمل خازن ، وطاقم المعلمين ووسيم دبيني المدير المالي ونائب المدير العام للنازرت تراستو والعديد من المحتفلين من أهالٍ وطلاب من الناصرة والمنطقة. هذا، وتخلل الحفل العديد من البرامج الممتعة والشيّقة وفقرات فنيّة متنوّعة، وكان ومسك الختام توزيع الشهادات على الطلاب. بالإضافة إلى حضور السيد رتتشارد ميهيو المدير العام للمؤسسة الام النازريت تراست وعفيف دراوشة مدير التمريض في مستشفى الناصرة الانجليزي.

هذا، وأكّدت الدكتورة أمل خازن مديرة مدرسة التمريض، خلال الحفل قائلة: "قمنا بتخريج عدّة أفواج من مدرسة التمريض في الناصرة، ونحتفل اليوم بتخريج 54 طالبًا أنهوا اربع سنوات تعليميّة ونحن نعتز ونفتخر بهم، ونتمنى للجميع النجاح في امتحان الدولة وأن يحصلوا على أعلى العلامات وأرقى المناصب وأن تكون أيّامهم مكللة بالخير والبركة، ونحن دائمًا نطمح للتميّز ولا ننسى فضل الله علينا وبركاته في إكمال المسيرة التعليميّة في مدرسة التمريض والعمل على تخريج باقة جديدة في كل سنة من الطلاب والطالبات المتميّزين".

مقالات متعلقة