أخبارNews & Politics

الحفل الخيري السنوي لصندوق مسيرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نتسيرت عيليت: المئات يشاركون بالحفل الخيري السنوي لصندوق ومؤسّسة مسيرة


صور من الحفل

الحفل يرصد ريعه لدعم المشاريع والمبادرات للجمعيات الناشطة في مجال الاعاقات المختلفة في مجتمعنا وأيضا لمشروع التعليم العالي لدعم الطلاب الاكادميين مع اعاقة


أقيم في قاعة بيركوفيتش في نتسيرت عيليت الحفل الخيري السنوي لصندوق ومؤسّسة مسيرة لدعم الأشخاص مع إعاقة في المجتمع العربي، والذي يرصد ريعه لدعم المشاريع والمبادرات للجمعيات الناشطة في مجال الاعاقات المختلفة في مجتمعنا وأيضا لمشروع التعليم العالي لدعم الطلاب الاكادميين مع اعاقة.
تألقت في عرافة الحفل الاعلامية مقبولة نصار والتي افتتحت الامسية بشكر وتقدير لجميع الراعين والداعمين لهذا الحفل وبعرض مسهب عن صندوق مسيرة وضرورة الدعم المتواصل للاشخاص مع اعاقة.


المحامي كيان بلال وهو عضو ادارة في صندوق ومؤسسة مسيرة رحب بكل من شاركنا هذه الامسية وكان لا بد من تحية شكر وتقدير لكل من ساهم في انجاح الحفل وايضا بدعم فكرة تأسيس مسيرة حتى يومنا هذا، كما واضاف السيد بلال بأننا في صندوق مسيرة سنستمر في بلورة قضايا الاشخاص مع اعاقة والأمر الذي يتمثل في دعم مشاريع ومبادرات بمبادرة الجمعيات الناشطة في مجال الاعاقات في مجتمعنا.
السيدة زهرية عزب رئيسة الهيئة الإدارية قدمت عرضا محوسبا يتضمن مشاريع الصندوق ومن اهمها: المنح السنوية، منتدى الجمعيات ، التعليم العالي ومشروع مجتمع متساوي، كما واكدت ان هذه مبادرات في غاية الاهمية لرفع الوعي وتمكين الاشخاص مع اعاقة.
وبهذا اختتمت عزب مداخلتها بتكريم السيدة سامية عبد الرازق وهي من المبادرات في تأسيس فكرة صندوق مسيرة. وشارك في تكريمها السيد فراس بدحي رئيس المجلس المحلي في كفر قرع والذي أكد على ضرورة دعم السلطات ال محلية والمجتمع المدني لقضايا الاشخاص مع اعاقة وأن وأن رقي المجتمع يقاس بكيفية التعامل مع هذه الشريحة الهامة.
اختتم هذا القسم بكلمة من السيد شريف صفدي الممثل عن بلدية الناصرة بعرض لأهم الانجازات لتطوير البنية التحتية للاشخاص مع اعاقة في مدينة الناصرة مؤكدا الدعم المستمر لهذه الشريحة.


واما القسم الثاني فكان برفقة فرقة سراج بعرض مميز "االنهر الخالد" كما وشمل العرض اغاني للموسيقار محمد عبد الوهاب، العندليب الأسمر-عبد الحليم، كوكب الشرق ام-كلثوم، وردة الجزائرية، الشحرورة صباح وغيرهم عمالقة الطرب العربي الاصيل.
هذا ولوحظ التفاعل المتواصل من جميع المشاركين للتعبير عن اعجابهم وانفعالهم مما قدمته الفرقة من الفرقة من تميز وابداع.

إقرا ايضا في هذا السياق: