الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 04:02

عيسى نجيدات: ستكون المباراة ضد نظيرنا الاخوّة كفرمندا صعبة جداً

أمير علي بويرات
نُشر: 26/04/19 16:13,  حُتلن: 20:24

بعد فوز فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة على فريق هبوعيل الفريديس الأسبوع الماضي، بضربات الترجيح، كان قد تخطى الفريق العرعراوي المباراة الثانية لإختبارات الصعود.

هذا وسيلتقي فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة، نظيرة الاخوّة كفرمندا على استاد عيلوط، يوم الأحد القريب. وتكوّن المباراة التي سوف تجرى يوم الأحد المباراة القبل الاخيرة.

 وفي حديث لمراسلنا مع مدرب فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة، وحول التجهيزات، قال عيسى نجيدات لموقع "كل العرب" أننا": أتمّمنا التجهيزات والتدريبات بشكل ممتاز، و نحن مستعدون للمباراة على أتمّ استعداد، وأن شاء الله سوف نحقق الفوز وننتصر على نظيرنا".

 وعن المباراة التي سوف تجرى يوم الأحد القادم قال نجيدات أنّ:" أن المباراة سوف تكون مباراة صعبة جداً، لأن فريق كفرمندا هو فريق قوي جداً، وايضاً فريق حصد الفوز في مباراتين، ولا يمكن الإستهانة به، ويملك الفريق لاعبين ممتازين، وايضاً فريقنا هبوعيل أبناء عارة عرعرة فريق قوي وصعب جداً، لذلك سوف تكون مباراة صعبة جداً، واتمنى أن يكونوا لاعبينا جديين ونفوز بهذه المباراة".

 وتطرق الى التذاكر التي تمّ بيعها، قائلاً أنه:" حتى الأن تمّ شراء 250 تذكرة، وأتوقع أن يصل عدد الجماهير العرعراوية إلى 600 مشجع، ومن القرى الأخرى أتوقع أن يكون عدد الجماهير متقارب، وسوف يكون عدد الجمهور كبير لأن هذه المباراة صعّبة ومهمّة".

 ووجه رسالة قائلاً:" ان شاء الله سوف نكون جاهزين لهذه المباراة وسوف نقوم بتأدية أداء رائع، وأتامل قدوم الجمهور العرعراوي الى المباراة، ومساندة الفريق بهذه المباراة المهمّة، وتشجيع اللاعبين طيلة وقت المباراة، لأن الجمهور هو الأساس والقوة في المباراة".

وانهى كلامه قائلاً:" يجب أن يتحلى الجمهور العرعراوي وايضاً جمهور فريق كفرمندا بالروح الرياضية، وأن تكون مباراة رياضية من دون مشاكل، والف مبروك للفريق الذي يفوز بالمباراة، وبالطبع أتمنى النجاح والفوز لفريقي هبوعيل أبناء عرعرة". 

مقالات متعلقة