أخبارNews & Politics

نفين حداد تبرع بتمرينات العلاجات المائية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم متفرقة
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الاستاذة نفين حداد تتناول موضوع التمرينات العلاجية المائية في الجامعة العربية الامريكية في جنين بمهارة عالية

تواصل المربية النصراوية نفين حداد تألقها في مجال التربية البدنية حيث قامت بإلقاء محاضرة لطلاب العلاج الطبيعي في الجامعة العربية الامريكية في جنين

ابدت نفين خلال المحاضرة الماما في الموضوع وتطرقت الى عدة جوانب هامة في هذا المجال ما يساهم في مساعدة طلاب العلاج الطبيعي في تقديم الخدمة لجمهور المتعالجين.

المحاضرات التي تلقيها في مجال العلاج المائي تساهم مساهمة كبيرة في توسيع افاق الطلاب في هذا المجال غير المطروق كثيرا في مجتمعنا. وتؤكد ضرورة تناول كل المواضيع التي تهم جسم الانسان وتعود عليه بالفائدة .


تواصل المربية النصراوية نفين حداد تألقها في مجال التربية البدنية حيث قامت بإلقاء محاضرة لطلاب العلاج الطبيعي في الجامعة العربية الامريكية في جنين حول موضع التمرينات العلاجية المائية ، وقدمت نفين هذه المحاضرة بإتقان حيث تطرقت الى عدة جوانب هامة في هذا المجال ما يساهم في مساعدة طلاب العلاج الطبيعي في تقديم الخدمة لجمهور المتعالجين.
ويذكر ان د. اياد دلبح - نائب رئيس الجامعة للشؤون الاجتماعية هو الذي نظم المحاضرة الخاصة ، حيث اتسمت بالترتيب والنظام وأصابت الهدف.
هذا وقام د. محمد عمرو – رئيس قسم العلاج الطبيعي في الجامعة بجولة في الاقسام التي تتناول موضوع العلاج المائي الذي يرتبط الى حد كبير بالرياضة.
ويشار الى ان المربية نفين قد شاركت الشهر الماضي في مؤتمر رياضة المرأة العربية الذي عقد في العاصمة المصرية القاهرة ، وكانت مندوبة عن جامعة النجاح الوطنية في نابلس.
ويشار الى انه تم نشر بحث محكم خاص بالتربية ، بحث اعدته الاستاذة نفين بالاشتراك مع رئيس قسم الرياضة في جامعة النجاح الوطنية البروفيسور عماد عبد الحق وحصلت في اعقاب ذلك على العديد من الشهادات في مجالات كثيرة تخص رياضة المرأة.
وفي حديث مع الاستاذة نفين قالت لـ كل العرب ان المحاضرات التي تلقيها في مجال العلاج المائي تساهم مساهمة كبيرة في توسيع افاق الطلاب في هذا المجال غير المطروق كثيرا في مجتمعنا". واكدت ضرورة تناول كل المواضيع التي تهم جسم الانسان وتعود عليه بالفائدة .

إقرا ايضا في هذا السياق:

اتهام رجل (44 عامًا) من عرابة بالاعتداء على موظفة