الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

زيارة مدير عام وزارة التربية والتعليم للمجلس المحلي طلعة عارة

أمير علي بويرات
نُشر: 22/04/19 16:38,  حُتلن: 18:58

تم مناقشة أمور عدّة تخص التربية والتعليم في مدارس طلعة عارة عامة، وتطوير المباني في هذه المؤسسات، تم مناقشة موضوع سفريات الطلاب وقد وعد الوفد الضيف المساعدة في حلّ هذه القضية

قام الوفد بزيارة لمبنى البساتين الجديدة في زلفة، وكذلك في مشيرفة، وفي نهاية الجولة إلتقى الوفد الضيف بطلاب تخصص موضوع الاكترونيكا في مدرسة مشيرفة الثانوية

استقبل رئيس المجلس المحلي محمود مصطفى جبارين ومدير قسم المعارف توفيق جبارين وفداً من وزارة المعارف في زيارة عمل خاصّة للبحث في تطوير بنايات المؤسسات التربوية والتعليمية ورفع المستوى التعليمي والتحصيلي في تلك المؤسسات.



هذا وقد إجتمع "شموئيل ابو آب"- مدير عام وزارة المعارف، والمجموعة التي ترافقه عبدالله الخطيب مدير دائرة التعليم العربي في وزارة المعارف وكذلك "تمير بن موشه" نائب المدير العام ومدير دائرة البناء والتطوير في وزارة المعارف و "د. ساعر ارئيل" مدير لواء حيفا، وسيناء زحالقة مركزة التفتيش العربي في اللواء، وحاييم يعقوبي نائب مدير لواء حيفا، بمحمود جبارين رئيس المجلس المحلي، والاستاذ توفيق جبارين مدير قسم المعارف، والمحامي نبيل أماره نائب رئيس المجلس. وتوفيق رفاعيه القائم بأعمال رئيس المجلس والاستاذ حافظ صبيحات مدير قسم الشبيبة.

وتم مناقشة أمور عدّة تخص التربية والتعليم في مدارس طلعة عارة عامة، وتطوير المباني في هذه المؤسسات، تم مناقشة موضوع سفريات الطلاب وقد وعد الوفد الضيف المساعدة في حلّ هذه القضية.
وقام الوفد بزيارة لمبنى البساتين الجديدة في زلفة، وكذلك في مشيرفة، وفي نهاية الجولة إلتقى الوفد الضيف بطلاب تخصص موضوع الاكترونيكا في مدرسة مشيرفة الثانوية.

وتحاور الضيوف مع مجموعة الطلاب، حيث نالوا إعجاب الوفد الضيف، وشكر شموئيل ابو آب مدير عام وزارة المعارف مدير المدرسة الدكتور عبد الكريم إغبارية ومعلم الالكترونيكا بشكل خاص.
وفي نهاية اليوم شكر رئيس المجلس المحلي الوفد الضيف وبدوره ايضاً قام مدير قسم المعارف بإلقاء كلمة شكر لكل المشاركين.

مقالات متعلقة