الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

انطلاق برنامج التوجيه لقيادات إدارية في مجلس دير الأسد المحلي

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 21/04/19 20:53,  حُتلن: 20:54

 

عقد مجلس دير الأسد المحلي في قاعة منتزه طمرة بحضور المديرة العامة للمجلس المحلي السيدة حايا بندك ونائب الرئيس الحاج نمر حسين ، اللقاء الأول انطلاقا لمسار التصحيح والتميز في العمل البلدي لخدمة المواطنين "واستثمار الأدوات الرقمية لتعزيز المشاركة في العمل السليم " للتخفيف على طالبي الخدمة من المجلس المحلي .

 

الرؤية:- هى بناء كوادر بشرية قادرة على استيعاب التوجهات والتعامل معا من خلال متطلبات العصر والتطورات التكنولوجية السريعة ولنجعل مجلس دير الأسد وجهة رائدة في العمل البلدي الصحيح من خلال تبنى نماذج الرعاية المبتكرة والمتكاملة وتعزيز المشاركة بين المواطن والسلطة.
الرسالة :- تقديم خدمات متميزة تعتمد على الابتكار والابداع والتميز في خدمة المواطن الديراوي ، التطلع إلى تحقيق أعلى معايير التمييز والاحتراف في تقديم الخدمات للمواطنين .وبعيداً عن أي اعتبارات حزبية أو عرقية أو أيديولوجية، باعتبارها النموذج العملي الذي يكذّب مقولة (شيوع الفوضى والانفلات).
تأمين وصول جميع الخدمات للمواطنين بما يكفل تلبية احتياجاتهم والاستفادة من هذه الخدمات للوصول الى أهدافهم دون هدر للوقت أو خسارة أيام عمل والإنتظار لتلقي الرد والارتقاء بمستوى الخدمة التي يسعى مجلس دير الأسد المحلي اليها بما يحقق مصالح المواطنين واحتياجاتهم.
وتناولت كل من المحاضرة السيدة اييلت والسيدة لينوي أليا اهداف التوجيه بالاستناد إلى تجارب متراكمة من خلال برنامج المرافقة للقيادات العملية والمجتمعية ضمن جهودها من خلال دراسات وتجارب إلى التقدم في مجال العمل المشترك في الحكم المحلي...
الحاج نمر حسين بدوره شكر السيدة حايا بندك المديرة العامة للمجلس على عقد هذا اللقاء القيم ومديري الأقسام والموظفين على التزامهم والمشاركة في اللقاء والعمل المشترك الذي يعكس وعي والتزام وشغف مجلس دير الأسد المحلي لتغيير الصور النمطية للعمل البلدي .
السيدة بندك تناولت أهمية تحويل تجربة التوجيه كمضمون وكآلية إلى نهج تعلمي على كافة مستويات العمل البلدي وفق خطط واضحة تخدم تحقيق أهداف المجلس المحلي لخدمة المواطن الديراوي.

مقالات متعلقة