أخبارNews & Politics

أكثر من 80 ألف متنزّه زاروا المحميات الطبيعية اليوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
31

تل ابيب
سماء صافية
31

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
سماء صافية
31

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رغم الأجواء الشتوية: أكثر من 80 ألف متنزّه زاروا المحميات الطبيعية والحدائق في أنحاء البلاد

رغم الأجواء الشتوية الباردة وتساقط الأمطار في مختلف مناطق البلاد، إلا أنّ المحميات الطبيعية والحدائق شهدت إقبالا كبيرا

أوضحت سلطة حماية الطبيعة والحدائق في بيان لها أنّ أكثر المواقع زيارة كان حدائق متسادا مع نحو 3000 متجوّل، ومنتزه "جان هشلوشا - الساخنة"


رغم الأجواء الشتوية الباردة وتساقط الأمطار في مختلف مناطق البلاد اليوم الأحد، إلا أنّ المحميات الطبيعية والحدائق شهدت إقبالا كبيرا من المتنزّهين، حيث أشارت معطيات نشرتها سلطة حماية الطبيعة والحدائق أنّ نحو 80 ألف متنزّه زاروا المحميات الطبيعية والحدائق الرسمية في أنحاء البلاد من الشمال وحتى الجنوب.


صورة توضيحية

وأوضحت سلطة حماية الطبيعة والحدائق في بيان لها أنّ أكثر المواقع زيارة كان حدائق متسادا مع نحو 3000 متجوّل، منتزه "جان هشلوشا - الساخنة"، قيساريا، إلى جانب مغارة سوريك، أو كهف الحليمات العليا في منطقة القدس ومحمية عين جدي.

وفي العودة إلى الاحوال الجوية، فقد أوضحت الأرصاد الجوية أنّه من المتوقع أن تبقى البلاد خلال ساعات هذا اليوم وساعات المساء الأولى تحت تأثير الجبهة الهوائية الباردة المصاحبة للمنخفض الجوي ويستمر الجو بارداً وماطراً في مناطق مختلفة على فترات متفرقة.

ومن المتوقع ان تتراجع قوة المنخفض بشكل تدريجي مع ساعات الليل وفجر يوم الغد قبل ان يستقر الجو شيئاً فشيئاً يوم الغد الإثنين مع بقاء الجو بارداً والحرارة دون معدلاتها بكثير مع بقاء الفرصة واردة لهطلو زخات محلية متباعدة في بعض المناطق خصوصاً في الصباح.

إقرا ايضا في هذا السياق:

قراءة في كتاب لـ د.مروان مصالحة/ د.محمد هيبي