مسلسلات وبرامج

شبكة نتفليكس تختبر خاصية جديدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
18

ام الفحم
غيوم متناثرة
18

القدس
غيوم متفرقة
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غيوم متناثرة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
غيوم متفرقة
19

ايلات
غائم جزئي
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عشاق المسلسلات: نتفليكس تختبر خاصية جديدة لبث حلقات مسلسلات عشوائية

بدأت نتفليكس اختبار خاصية جديدة تتيح للمستخدمين تشغيل أي حلقة من أي مسلسل يبثه الموقع بصورة عشوائية

زر "راندوم" (عشوائي) الجديد الذي يختبره موقع "نتفليكس" حاليا يوفر جهدا ووقتا كبيرا للمستخدمين أثناء محاولة الوصول إلى حلقات أي مسلسل على الموقع


بدأت شركة "نتفليكس" الشهيرة اختبار خاصية جديدة تتيح للمستخدمين تشغيل أي حلقة من أي مسلسل يبثه الموقع بصورة عشوائية. ووفقًا لتقرير نشره موقع "سي نت دوت كوم" فإنّ زر "راندوم" (عشوائي) الجديد الذي يختبره موقع "نتفليكس" حاليا يوفر جهدا ووقتا كبيرا للمستخدمين أثناء محاولة الوصول إلى حلقات أي مسلسل على الموقع.

وأضاف الموقع أن الخاصية الجديدة متاحة بشكل تجريبي لمستخدمي خدمة "نتفليكس" عبر الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل "أندرويد".
وقال "متحدث باسم "نتفليكس" في بيان عبر البريد الإلكتروني "نختبر حاليا قدرة المستخدمين على تشغيل حلقة عشوائية من المسلسلات التلفزيونية المختلفة عبر تطبيق نتفليكس لأجهزة أندرويد.. هذه الاختبارات تتنوع بشكل عام في طول الوقت والمنطقة التي تجري فيها وقد لا تصبح خاصية دائمة".
وكان موقع "أندرويد بوليس" قد رصد هذه التجارب ونشر لقطات شاشة توضح الخاصية الجديدة، مشيرا إلى أن الخاصية الجديدة ستعمل بالطريقة التي يعمل بها زر "شافل" في تطبيقات تشغيل الموسيقى. وستساعد الخاصية الجديدة المستخدمين في تشغيل حلقة شهيرة أو عشوائية من أي مسلسل. وبحسب موقع "سي نت دوت كوم" فإن هذه الخاصية قد لا تكون مفيدة في كل المسلسلات، وبخاصة بالنسبة للمسلسلات ذات الحبكة المعقدة مثل "أشياء غريبة" أو "أوزارك".

إقرا ايضا في هذا السياق:

إعتقال مشتبهين من سخنين ودير حنا بإطلاق نار