شباب وصبايا

الخطوات المناسبة للعناية بالبشرة بعد الـ30
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
28

حيفا
سماء صافية
28

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
سماء صافية
28

راس الناقورة
سماء صافية
28

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الخطوات المناسبة للعناية بالبشرة بعد سن الـ30

عزيزتي حواء، عليك أن تؤمني الحماية اللازمة لبشرتك مع دخولك في عامك الثلاثين

أنت بحاجة الى عملية تقشير منتظمة للبشرة، أي على الأقل مرة واحدة خلال الأسبوع


عزيزتي حواء، عليك أن تؤمني الحماية اللازمة لبشرتك مع دخولك في عامك الثلاثين. واليوم يقدّم لك موقع العرب.كوم بعض الخطوات الضرورية التي عليك الإلتزام بها للعناية ببشرتك.. تابعي معنا:


صورة توضيحية

منظف البشرة
بعد عمر الثلاثين من المهم أن تستخدمي منظف الوجه المناسب ليكون لطيفاً على البشرة ويعمل على تنظيفها وجعل مستوى الحموضة متوازناً فيها ويحفظها من الرطوبة. من المهم أن تنظفي بشرتك مرة واحدة على الأقل في اليوم للتخلص من الخلايا الميتة الملتصقة عليها ومن بقايا المكياج.

عملية التقشير
أنت بحاجة الى عملية تقشير منتظمة للبشرة، أي على الأقل مرة واحدة خلال الأسبوع. يمكنك أن تقومي بتقشير بشرتك بطريقة طبيعية أي من خلال استخدام خليط السكر مع الزيوت الطبيعية. أما خلال الليل فيمكنك أن تستخدمي المرطب ليجدد البشرة أثناء النوم. هكذا تكونين قد بدأت بالخطوات الصحيحة لإصلاح البشرة والمحافظة على نضارتها وحيويتها.

اللجوء الى الفيتامين سي
يعتبر الفيتامين سي من مضادات الأكسدة التي تلعب دوراً حيوياً في المحافظة على صحة البشرة ونضارتها وتعزز من إفراز الكولاجين فيها ومكافحة الشيخوخة. لذلك ننصحك بتناول أقراص الفيتامين سي الى جانب الأطعمة الغنية به من فراولة وحمضيات وكيوي.

شرب الماء
يعتبر شرب الماء من العادات الأساسية التي عليك أن تتبعيها بعمر الثلاثين، فهو يكافح شيخوخة الجلد ويقي البشرة من الجفاف. من خلال تنظيفه للجسم من السموم والدهون يعمل الماء على تجديد خلايا البشرة والمحافظة عليها من التجاعيد والتشقق.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة عامل جراء سقوطه عن ارتفاع بورشة بناء