ثقافة جنسية

حواء.. أمور تجعل زوجك يتعلق بك كثيرًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حواء.. أمور تجعل زوجك يتعلق بك كثيرًا

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

موقع العرب.كوم يقدّم لك عزيزتي المرأة مجموعة نصائح وطرق جديدة لإغراء الزوج وجذبه

إذا كنتِ تعانين بنفسكِ مرة، فبعد عودة زوجكِ إليكِ اعتني بنفسكِ عشرات المرات، وذلك من خلال العناية بمظهركِ وملابسكِ والاهتمام بنعومة وجمال بشرتكِ


موقع العرب.كوم يقدّم لك عزيزتي المرأة مجموعة نصائح وطرق جديدة لإغراء الزوج وجذبه للعلاقة الحميمة باشتياق وحب وجعله يتعلق بك أكثر ويشتاق لك في كل دقيقة.. تابعي معنا:


صورة توضيحية

- اهتمي بنفسك أكثر
إذا كنتِ تعانين بنفسكِ مرة، فبعد عودة زوجكِ إليكِ اعتني بنفسكِ عشرات المرات، وذلك من خلال العناية بمظهركِ وملابسكِ والاهتمام بنعومة وجمال بشرتكِ، كذلك العناية بشعرك وأظافرك. والأهم من ذلك الاهتمام بوزنك ومظهرك الخارجي. فهناك عدد كبير جدًا من النساء اللواتي لا تهتمن بمظهرها ولا بوزنها باعتبارها تزوجت ولم يكن هناك داعٍ للاهتمام بشكلها ومظهرها، وهذا خط كبير لأن الرجل يحب دائمًا أن يرى زوجته جميلة وأنيقة طوال الوقت. وخاصة إذا مر عليكما تجربة انفصال أو تعرض حياتكما للخلافات والمشاكل. ففي هذه الحالة لابد وأن تضعين ببالك ضرورة الاهتمام بنفسك وبجمالك، وحافظي دائما على نعومة بشرتك وأن تكون رائحتك عطرة ومميزة. فهذا يجعل زوجك يشعر باللهفة والرغبة بممارسة الجنس معك.

- انتبهي لمواقفك معه
من أكثر الطرق المهمة التي لابد وأن تنظرين إليها سيدتي حتى تجذبين زوجك لممارسة العلاقة الحميمة بكل رضا وحب، هي الانتباه لحديثكِ ومواقفك معه. فإذا كنت حادة الطباع أو كان صوتك عاليا وطريقتك جافة وصعبة، فلابد من التخلي عن مثل هذه الطباع، واحرصي بأن يكون صوتك خافتا وتحدثي معه بالهمسات والنظرات الحنونة والرومانسية، فهذا من أهم الأساليب السحرية التي تكسب قلب زوجك من جديد وتمنحه الشعور بالرغبة لممارسة العلاقة الحميمة معكِ بكل حب ورضا ورغبة. كما يمكنكِ المبادرة بطلب ممارسة الجنس معه دون الشعور بالخجل أو الإحراج، فهذا يجعل الزوج يشعر بمدى حبكِ له وأنك تشعرين بالرغبة الجنسية لممارسة العلاقة الحميمة معه.

- كوني مرحة وتخلي عن النكد
تسبب الزوجة النكدية انزعاجًا كبيرًا للزوج، وتجعله فاقدا للرغبة الجنسية، وعديم الشعور بالإثارة الجنسية اتجاه زوجته، وذلك لأن المرأة النكدية لا تسبب للزوج الشعور بالمتعة واللذة خلال ممارسة العلاقة الحميمة. لذلك، عليكِ سيدتي بأن تكونين مرحة ومنفتحة ودائمة الضحك والمزاح معه، وتخلي عن النكد والشعور بالحالة النفسية السيئة، لأن هذه الأسباب تنعكس بشكل سلبي على العلاقة الحميمة بينك وبين زوجك. واعلمي أن الزوج يحب المرأة كثيرة الدعابة وخفيفة الظل والتي تتمتع بروح الشباب. فهو يبحث عن المرأة التي تخفف عنه المشاكل والصعاب والضغوط النفسية التي تواجه، وليس المرأة الكئيبة التي تزيد من حزنه وبؤسه.

- جددي علاقتك الحميمية معه
كما يمكنكِ سيدتي المرأة تجديد العلاقة الحميمية بينك وبين زوجك بعد عودتكما لبعض من جديد، ولكن كيف يتم ذلك؟ حيث يمكنكِ التخلي عن الطرق التقليدية في علاقتك الحميمية بينك وبين الزوج، وعليك باللجوء إلى ممارسة وضعيات جنسية جديدة أثناء الجماع.

- جربي حركات جنسية مثيرة
من الطرق الأكثر إثارة والتي تجعل الزوج يشعر بالحنان والحب تجاهكِ بعد غيابه عنكِ هي قيامك ببعض الحركات الجنسية المثيرة التي تظهر أنوثتك وجمالك. وهذا يتم من خلال ارتدائك لبعض الملابس الداخلية المثيرة والعارية والتي تكشف مناطق جسدك المغرية مثل صدرك، ومؤخرتك وغيرها الكثير. وابدأي بافتعال بعض الحركات والهمسات المثيرة التي تجذب الزوج وتجعله يشعر بالرغبة والإثارة اتجاهكِ. كما يمكنك وضع عطر أنثوي شديد التأثير على زوجك قبل ممارسة العلاقة الحميمة. وأثناء العلاقة جربي ممارسة أوضاع وحركات جنسية جديدة تزيد من متعتكما وتشعل الرغبة الجنسية بينكما بشكل كبير.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
زوجزوجةحبعلاقاتزواج
الناصرة: اصابة شخصين خلال شجار بحي كرم الصاحب