سياحةTourism

بارقة أمل للقطاع السياحي البريطاني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بارقة أمل للقطاع السياحي البريطاني

دليل العرب.كوم السياحي يقدّم لكم باستمرار كل ما هو جديد، مفيد ومميز من عالم السياحة من نصائح ومعلومات وتقارير

ارتفعت حجوزات العبارة البحرية التي تنقل المسافرين بين بريطانيا وفرنسا بنسبة 40% في اليوم الذي أقر فيه تمديد موعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي


منح قرار تمديد موعد البريكست حتى نهاية أكتوبر/ تشرين أول المقبل بارقة أمل للقطاع السياحي البريطاني. فعلى سبيل المثال ارتفعت حجوزات العبارة البحرية التي تنقل المسافرين بين بريطانيا وفرنسا بنسبة 40% في اليوم الذي أقر فيه تمديد موعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


لندن - بريطانيا

هذا وشهدت البلاد بعد هذا القرار تغيرا جذريا في أحجام الحجوزات السياحية لموسم الصيف المقبل. وكان مجلس العموم البريطاني قد صوت على طلب تأجيل البريكست إلى 30 يونيو المقبل، وكذلك إجراء تصويت جديد على اتفاق الخروج من الاتحاد الأوروبي الذي توصلت إليه رئيسة الوزراء تيريزا ماي مع بروكسل .

وأيد 412 نائبا إرجاء موعد بريكست في حين رفضه 202. وينص طلب الحكومة على تأجيل حتى 30 حزيران/يونيو إذا وافق النواب على الاتفاق الذي توصلت إليه ماي بحلول 20 آذار/مارس، علما بأنهم سبق أن رفضوه مرتين.

إلى ذلك، رفض المجلس بغالبية كبيرة تعديلاً يطلب إرجاء لبريكست تمهيداً لإجراء استفتاء ثان حول خروج لندن من الاتحاد الأوروبي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عرابة: إتهام شاب بتهديد رئيس البلدية