أخبارNews & Politics

جبارين: المسؤولية الوطنية تتطلب التنسيق بيننا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
28

حيفا
سماء صافية
28

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
سماء صافية
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم متناثرة
27

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جبارين: الانتخابات من ورائنا والمسؤولية الوطنية تتطلب من قيادة الاحزاب التنسيق الكامل بيننا

جبارين: المسؤولية الوطنية والمصلحة الجماعية تتطلب منا في قيادة الاحزاب الاربعة في الكنيست ان نعمل بتنسيق بيننا

النائب د. يوسف جبارين:

المسؤولية الوطنية والمصلحة الجماعية تتطلب منا في قيادة الاحزاب الاربعة في الكنيست ان نعمل بتنسيق كامل بيننا، وبشكل مشترك ووحدوي، في خدمة قضايا شعبنا، اليومية والقومية


طالب النائب د. يوسف جبارين ( الجبهة ) من قيادات الأحزاب العربية الأربعة بتنسيق وتجديد العمل المشترك فيما بينهم لما فيه مصلحة لشعبنا، مشددًا على أنّ "ال انتخابات اصبحت من ورائنا، وأرى ان من واجبنا الآن تنسيق مواقفنا في المفاوضات الوشيكة حول عضوية لجان الكنيست".

תוצאת תמונה עבור site:alarab.com النائب د. يوسف جبارين
النائب د. يوسف جبارين

وكتب جبارين في منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وعنونه بـ"نحو عمل برلماني مشترك" ما يلي:"في الايام القريبة تبدأ المفاوضات بين الاحزاب حول تمثيل كل حزب في عضوية لجان الكنيست المختلفة وفي المواقع البرلمانية الهامة، مثل رئاسة الكنيست ولجنة سلوكيات المهنة وغيرها.  وتنطلق الكنيست بعدها لدورتها الجديدة مع تشكيل الحكومة الجديدة وتوزيع الحقائب الوزارية.
ان المسؤولية الوطنية والمصلحة الجماعية تتطلب منا في قيادة الاحزاب الاربعة في الكنيست ان نعمل بتنسيق كامل بيننا، وبشكل مشترك ووحدوي، في خدمة قضايا شعبنا، اليومية والقومية".

وأضاف جبارين:"الانتخابات اصبحت من ورائنا، وأرى ان من واجبنا الآن تنسيق مواقفنا في المفاوضات الوشيكة حول عضوية لجان الكنيست، وذلك تمهيدًا للعمل بشكل وحدوي في الكنيست واقامة طواقم عمل مشتركة في مواجهة اخطار حكومة نتنياهو الجديدة.
صحيح اننا خضنا الانتخابات بقائمتين منفصلتين، لكن هذا لا يمنع ان نجدد العمل المشترك بيننا في الكنيست كمجموعة برلمانية من عشرة اعضاء، مما سيكسبنا قوّة اكبر ويضمن لنا تمثيلًا اوسع في لجان الكنيست، بحيث سنكون بذلك الفريق الثالث من ناحية عدد المقاعد (بعد الليكود وكاحول لافان)"، كما ورد في منشور جبارين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جبارين انتخابات
النائب جبارين يطالب بمعاقبة افراد الشرطة