أخبارNews & Politics

عرابة: لقاء لمنتدى سيدات ورجال أعمال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
28

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لقاء مميّز لمنتدى سيدات ورجال أعمال في مدينة عرابة

استمرارًا للتقليد الذي يقيمه سيدات ورجال الاعمال في الوسط العربي، أقيم لقاء مميّز لمنتدى سيدات ورجال أعمال في عرابة

فيديو وصور من اللقاء

اثنى الحاضرون على مبادرة ادارة المصالح، وأكّدوا على الحاجة الماسّة الى دعم المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة


استمرارًا للتقليد الذي يقيمه سيدات ورجال الاعمال في الوسط العربي، أقيم لقاء مميّز لمنتدى سيدات ورجال أعمال في مدينة عرابة، باشراف وتنسيق ادارة المصالح في بلدية عرابة. وحضر اللقاء رجال الاعمال الذين أتوا ليستمعوا لاقتراحات ادارة مصالح وما الذي تنوي تحسينه في عرابة والمنطقة.

وشارك في المنتدى أيضًا رئيس بلدية عرابة عمر واكد نصار الذي أكّد على دعمه للمشروع وقال خلال حديثه:"يجب علينا ان نطوّر مصالحنا بشكل افضل ونعمل على توسيعها ونعزز كل ما يخص مجال الاعمال في مجتمعنا العربي.

بسام سيد احمد، رحّب بالحضور وشكرهم على حضورهم الى اللقاء، وقال:"دخول مصالحنا يجلب العديد من التغييرات في النشاط الاقتصادي في المدينة".

وايضآ شاركت في اللقاء راوية حندقلو، مديرة مجال التطوير الاقتصادي والشراكات ببلدية عرابة، مشيرة إلى أنّ المشروع يهدف الى تطوير اقتصاد عرابة المحلي والى بناء تواصل بين البلدية وأصحاب المصالح، منوّهة أنّ هذا مشروع هو مشترك بين البلدية ومعوف كجزء من سلسلة مشاريع تخطط لها بلدية عرابة.

اقبال عدوي مؤسسة ومديرة شركة شارك استراتيجية تسويقية قالت:"اللقاء الاول مكّننا من تعلّم الكثير حول عادات الاستهلاك واحتياجات الوسط العربي ونحن نريد الاستمرار بالتعلّم من هذا اللقاء المهم معكم"، وتابعت:"ادارة مصالحنا لمسألة الخدمة يتمحور في احتياجات الزبون وبالحاجة الى المحافظة عليها ولذا أتينا من ادارة اعمالنا اليوم لكي نلتقي بكم ونتعرّف عليكم ونستمع اليكم، اتينا لنصغي الى مطالبكم ماذا تتوقعون منا، وكيف يمكننا ان نساعد في تحسين وتطوير الاقتصاد والاعمال في مدينة عرابة خاصة وفي الوسط العربي عامة". وأكّدت عدوي على ان "الدعم الكبير الذي يحصل عليه مصالحنا، التي أتت لتلبية الاحتياجات المالية لقطاع الاعمال، وضمنت ان يحصل زبائن قطاع الاعمال على الاهتمام المصرفي المهني والرفيع والمسؤول من اجل مصلحة المصالح التجارية للأمد القصير والطويل من منطلق الايمان الحقيقي بالأهمية الكبرى لبقاء وصمود المصالح التجارية بشكل مستمر. والذي مكّننا من تعلّم الكثير حول عادات الاستهلاك واحتياجات الوسط العربي ونحن نريد الاستمرار بالتعلّم من هذا اللقاء المهم معكم. دخول عالمنا المربح، والذي يجعلنا على تحسين كبير في المنافسة وفي خدمة الزبون".
هذا، اثنى الحاضرون على مبادرة ادارة المصالح، وأكّدوا على الحاجة الماسّة الى دعم المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة، ومنح الخدمة المهنية والمرافقة المالية المصرفية السليمة التي ستلبي احتياجات المصالح التجارية لديهم وايضاً بأسعار تنافسية من شأنها التسهيل على المصلحة التجارية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أب فلسطيني مُغترب يُعنّف طفلته ثمّ يعتذر